Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد رمضان يكشف بالفيديو عن أكثر موقف محرج تعرض له

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره على موقع إنستغرام، مقطع فيديو يظهر تعرضه لموقف محرج أثناء تصوير الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، مؤكداً أن بنطاله تعرض للتمزق أثناء تصوير الكليب الرسمي، ولم يتمكن من إيقاف التصوير، ويظهر في الفيديو أن رمضان خلع سترته للتغطية على مكان القطع حتى يتمكن من استكمال الرقص مع بقية فريق الأغنية.

محمد رمضان وصف ما حدث له بأنه الموقف الأكثر إحراجاً، وكتب تعليقاً على مقطع الفيديو: أكتر موقف محرج أثناء تصوير الأغنية الرسمية لكاس أمم أفريقيا إن بنطلوني اتقطع وسط الشوت.

محمد رمضان: واصلت التصوير احتراما لـ”أصول الشغلانة”

وأضاف محمد رمضان: «وكملت علشان الوحيد اللي ينفع يقول ستوب هو المخرج.. دي أُصول الشغلانة.. بس عدت الحمدلله».

شاهدي المزيد: محمد رمضان يصور فيلمه الجديد “أسد أسود” في السعودية

تفاصيل الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن مشاركة النجم محمد رمضان في غناء الأغنية الخاصة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، ليصبح المطرب المصري والعربي الوحيد المشارك في الأغنية الرسمية لأهم حدث كروي تشهده القارة السمراء.

وأكد الاتحاد الأفريقي أن الفنان محمد رمضان سيُشارك في غناء الأغنية الخاصة لبطولة كأس الأمم بعنوان “أكوابا”، مع كل من المطربة النيجيرية ييمي ألادي، إضافة لفرقة “ماجيك سيستم” الإيفوارية.

“أكوابا”.. أغنية إفريقيا للعالم! ️#TotalEnergiesAFCON2023 pic.twitter.com/0HClwCTviB

— CAF عربي (@caf_online_AR) October 30, 2023

محمد رمضان شارك في مراسم القرعة

وكان محمد رمضان شارك في حفل قرعة نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 2024، وقدم أغنية جديدة خلال الحفلة والمقرر إقامتها في دولة كوت ديفوار ساحل العاج من الفترة 14 يناير لـ 11 فبراير 2024.

24 مشاركاً في البطولة

مصر، كوت ديفوار (المضيفة)، الجزائر، أنجولا، بوركينا فاسو، الكاميرون، الرأس الأخضر، الكونغو الديمقراطية، غينيا الاستوائية، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، مالي، موريتانيا، المغرب، موزمبيق، ناميبيا، نيجيريا. والسنغال وجنوب أفريقيا وتنزانيا وتونس وزامبيا

موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية

ستبدأ البطولة النهائية في 13 يناير 2024 ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في 11 فبراير 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *