Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

جوميز: أتطلع لتكرار سيناريو تدريب الأهلي.. وهذا سر حديثي مع فيريرا


05:23 م


الأربعاء 06 مارس 2024

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة فريقه أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

ويلتقي الزمالك نظيره الأهلي بعد غد الجمعة، في نهائي كأس مصر، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال جوزيه جوميز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نعلم جيدا أن المباراة ستكون صعبة، خاصة وأننا نواجه منافسا قويا ولكن لاعبينا مستعدون جيدا، وهدفنا التتويج باللقب، وإسعاد الجماهير”.

وأضاف: ” بداية مشواري في تدريب فريق أهلي جدة كانت التتويج بكأس بالسوبر، وأتطلع لتكرار نفس الأمر والتتويج بلقب كأس مصر مع الزمالك وحصد أول بطولة مع الفريق الأبيض”.

وأوضح: “تحدثت قبل وبعد القدوم إلى السعودية مع جوسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق للزمالك، وكان شيئا مهما جداً أنني عملت معه لمدة 6 سنوات، وكل ما أفعله في التدريب بسبب تعلمي وارتباطي به”.

وأضاف: “نلعب في القاهرة بـ 10 ألاف متفرج فقط، وأتوقع أن تمتلئ جنبات ملعب مباراة الجمعة بالجماهير، وخاصة جماهير الزمالك هي التي تمنحنا الطاقة الكبيرة وهذا شيء رائع”.

وأكمل: “هي مباراة تكتيكية قوية بين الفريقين، صحيح أن الفريقين ليس في مستواهما المعهود، لكن من المهم لي وللنادي الفوز بالكأس، خاصة وأن لاعبي الفريق يعرفون الطريقة الخططية التي سنلعب بها، وأعرف تماماً التشكيل الذي سوف أخوض به المباراة”.

واختتم تصريحاته: “اللاعبون تدربوا معي 24 مرة، وقبل وصولي تعاقد النادي مع 10 لاعبين، وكان من المهم منح الفرصة للعديد من اللاعبين في المباريات الماضية”.

اقرأ أيضا:

“اتفاق بين زيزو وإمام عاشور”.. نجم الأهلي السابق يكشف مفاجأة بشأن نهائي الكأس

https://www.masrawy.com/sports/sports_news/details/2024/3/6/2548399

“مفاجأة جوميز ومناورة كهربا”.. شوبير يكشف ما يحدث في الأهلي والزمالك قبل القمة

https://www.masrawy.com/sports/sports_news/details/2024/3/6/2548277

“لا يصدقه عقل”.. أول تعليق لعضو مجلس الزمالك بشأن نقل أدوات تشجيع ممنوعة للسعودية

https://www.masrawy.com/sports/sports_news/details/2024/3/6/2548263

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *