Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل ملك الأرض الحلقة 1 – قصة المسلسل الكوري ملك الأرض 2023

مسلسل ملك الأرض الحلقة 1 – قصة المسلسل الكوري ملك الأرض 2023، حيث تعرض لكم ، مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل ملك الأرض، وهو من المسلسلات الكورية، التي لاقب إعجابًا لدى محبي هذه الدراما بالأوساط العربية.

وبدأ عرض مسلسل ملك الأرض الحلقة 1 King the Land، خلال عام 2023، وهو من إنتاج نتفليكس، أي أنه من المسلسلات الجديدة التي ظهرت بقوة، واستطاعت أن تترك بصمة في السباق الدرامي، خصوصًا وأن الكثير أصبح يحب الدراما الكورية، لما لها من أعمال جميلة سابقة.

ومن المقرر أن تنقل لكم ، وعبر منصتها جميع حلقات مسلسل ملك الأرض King the Land، بث مباشر هنا، دون الذهاب إلى روابط خارجية، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

مسلسل ملك الأرض الحلقة 1

قصة مسلسل ملك الأرض الكوري

قصة المسلسل الكوري ملك الأرض :لا يستطيع الوريث “جوو وون” تحمل الابتسامات المزيفة. عندما يلتقي بـ “تشون سا رانج”، تكون ابتسامتها الصادقة على محياها دائماً. يسعيان سوياً إلى خلق لحظات سعيدة حيث يمكنهما الابتسام بشكل مشرق لبعضهما البعض.

“King the Land” هي صالة أعمال للشخصيات الهامة جداً، وهي جنة تلبي احتياجات أصحاب الفنادق الأثرياء. وهي مملوكة لمجموعة كينج، تضم فنادق وشركات توزيع وشركة طيران في جعبتها. يتم إلقاء “جوو وون” في لعبة الميراث. بعقله اللامع ونعمته الفطرية وسحره الآسر، لديه كل شيء ولكنه يفتقر إلى الفطرة السليمة عند المواعدة.

“تشون سا رانج” تجعل العالم أكثر إشراقًا بابتسامتها فقط. إنها سعيدة بالحصول على وظيفة في فندق كينج، حيث قضت بعضًا من أسعد أوقاتها عندما كانت طفلة. يجب عليها الآن التخلص من تلك الذكريات الجميلة وتنضج بسرعة لمواجهة التحيزات وسوء الفهم المتكرر في مكان العمل التي تأتي في طريقها.

عدد حلقات مسلسل ملك الأرض الكوري

جدير بالذكر، أن مسلسل ملك الأرض من إنتاج كوريا الجنوبية، وهو ذات النوع الكوميدي، والرومانسي، وعدد حلقاته 16 حلقة. 

أيام عرض مسلسل ملك الأرض الكوري

يشار إلى أن موعد أيام عرض مسلسل ملك الأرض هو يومي السبت، والأحد من كل الأسبوع، حيث سيتم عرض جميع الحلقات هنا، عبر .

جدل مسلسل ملك الأرض مع العرب

وشهدت إحدى المشاهد في الحلقة 7 من المسلسل إساءة للعرب كما وصف البعض، حيث علق متابع: ” المسلسل الكوري ملك الارض فيه اساءة واضحة للخليجيين بشكل خاص والعرب بشكل عام وهذا الشي محد يقبل فيه ابداً ولا وفيه ناس ضايعة تقول انهم يقصدون شخصية معينة أو أمير والصحيح أن الاساءة علينا كلنا مو على شخص بعينه”.

وشرح أحد المتابعين تفاصيل المشهد الذي أثار غضب الكثيرين ، وكتب: ” الي صار بالحلقة 7 من مسلسل ملك الارض مو عادي جابوا أمير عربي لأشهر فندق عندهم خلو الامير مع بنات في البار وخلوه يغازل البطلة من أول ماشافها كأنه أول مره يشوف بنت يعرفون اننا مسلمين ليش يحطون ذي اللقطات بتقولون مجرد تمثيل ومزح ليش حطو عربي بالتحديد “.

في حين رد منتجو مسلسل ملك الأرض على حملة التقييم ضدهم بالقول: “نقسم أننا لم نكن نقصد أن نجرح العرب أو ننشر صورة نمطية سلبية عنهم”.

تقييم مسلسل ملك الأرض IMDB

انخفضت تقييمات المسلسل الكوري ملك الأرض على IMDB ، بالإضافة أيضاً إلى انخفاضها على منصة عرضه نتفليكس Netflix، حيث طالب العديد من المتابعين قناة JTBC بالاعتذار عن المشهد المسيء، كما أطلقت حملات مقاطعة غاضبة من قبل الكثير بالانجليزية والعربية.

وبعيدا عن مسلسل ملك الأرض الكورية، فإن المسلسلات الكورية، المعروفة أيضًا بـ “الدراما الكورية” أو “الدراما التلفزيونية الكورية”، هي مسلسلات تلفزيونية تأتي من كوريا الجنوبية. وتشتهر المسلسلات الكورية بقصصها المشوقة والمثيرة، وتعتبر شائعة جدًا في جميع أنحاء العالم، وخاصة في آسيا.

وتتنوع المسلسلات الكورية في الأنواع المختلفة، بدءًا من الدراما الرومانسية، إلى الدراما التاريخية، والكوميديا، والإثارة، والخيال العلمي، والأكشن، والجريمة، والخيال الرومانسي، وغيرها. تتميز هذه المسلسلات بإنتاج عالي الجودة وأداء فني ممتاز وقصص مثيرة تجذب الجمهور.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مسلسل ملك الأرض الحلقة 1، إضافة إلى قصة وموعد عرض المسلسل الكوري ملك الأرض 2023، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *