اخبار الاقتصاد

التموين: استمرار تلقي طلبات التوظيف حتى 31 يناير

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، على استمرار تلقي  طلبات الراغبين في شغل أحد وظائفها الشاغرة،عبر بوابة الحكومةالمصرية، بوابة الوظائف الحكومية، عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، وذلك حتي نهاية الشهر الجاري.

اقرأ أيضا: القابضة للصناعات الغذائية: صرف مقررات يناير التموينية يتجاوز 60%

 وكان جهاز تنمية التجارة، التابع للوزارة قد أعلن عن إتاحة  الفرصة لخريجي كليات التجارة، والحقوق ، واقتصاد وعلوم سياسية،  لشغل وظيفة باحث سجل تجاري.

 واشترط جهاز حماية المستهلك في المتقدمين 

1 لا يزيد عمر المتقدم عن 30 عاما .

2  تقديره التراكمي جيد بحد أدنى

3 خريج أحدي الكليات الثلاث ( التجارة، الحقوق ، اقتصاد وعلوم سياسية)

4  لا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد

5 المعرفة بأساسيات الحاسب الآلي، وكذلك أساسيات اللغة الإنجليزية

وأكد جهاز تنمية التجارة على وجود  200  وظيفة شاغرة على مستوي جميع المحافظات، تحتاج إلى شباب للعمل كباحث سجل تجاري.

حيث حدد جهاز تنمية التجارة  مكان العمل داخل محافظات القاهرة الإسكندرية بورسعيد السويس دمياط الدقهلية الشرقية القليوبية كفر الشيخ الغربية المنوفية البحيرة الإسماعيلية الجيزة بني سويف الفيوم المنيا أسيوط سوهاج قنا أسوان الأقصر البحر الأحمر الوادى الجديد مطروح شمال سيناء جنوب سيناء.

ويواصل  جهاز تنمية التجارة الداخلية، استقبال طلبات الشباب الراغبين في الالتحاق بوظيفة باحث سجل، حتي يوم 31 من الشهر الجاري، وذلك وفقا لإعلان جهاز تنمية التجارة رقم 1 للعام الجاري 2022، عن حاجته إلى 200 موظف للعمل ” باحث سجل تجاري.

كما أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، أحد الجهات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن حاجتها إلى رئيس للشؤون المالية والموارد البشرية، من ذوي الخبرة لشغل هذه الوظيفة ، والتي تعد أحد الوظائف التخصصية الهامة، حيث  تتمثل في رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية والموارد البشرية.

ووضعت وزارة التموين عدد من الشروط والمعايير اللازمة لشغل هذا المنصب ،وفقا لما جاء في الإعلان عن الوظيفة ، والتي يستمر استقبال طلبات الالتحاق بها  حتى يوم 3 فبراير المقبل عبر بوابة الحكومة المصرية.

واشترطت وزارة التموين للحصول على هذه الوظيفة ، أن يجيد المتقدم  إجادة تامة للغة الأجنبية والحاسب الآلي بشكل أساسي بالإضافة إلى الخبرة اللازمة للعمل بهذا المجال.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *