Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حجر الطاقة والحظ.. مجوهرات بحجر اليشم

يُعد حجر اليشم من الأحجار الشبه كريمة، وهو حجر أخضر اللون، وأحد أكثر الأحجار شيوعًا، يستخدم حجر اليشم لعلاج القلق والتوتر؛ وهو حجر ذو قيمة عالية يرمز إلى اللطف والصفاء والانسجام والتوازن، ولليشم معاني كثيرة منها القوة والحظ والصحة الجيدة.
لحجر اليشم عدة تدرجات من اللون الأخضر ويوجد منه ألوان أخرى مثل الأبيض أو الأصفر. تأتي أهمية اليشم من تاريخ طويل، وتم تعدينه في منغوليا منذ عام 4700 قبل الميلاد، وربما قبل ذلك، حيث تظهر السجلات الصينية إلى استخدام زخارف اليشم لتزيين مقابر الملوك 3400 قبل الميلاد.
ما رأيكِ بمشاهدة المزيد من مجوهرات مزينة بأحجار كريمة كبيرة الحجم تحبس الأنفاس

قلادة Open Heart من تيفاني آند كو Tiffany&Co

قلادة Open Heart من تيفاني آند كو Tiffany&Co

اخترنا لكِ من تيفاني آند كو هذه القلادة المصممة من الذهب عيار 18 قيراطًا ومرصعة بحجر اليشم الأخضر على شكل قلب مفرغ من الداخل وجاءت القلادة طويلة ملفتة مع عدة سلاسل ذهبية، وهي الأكثر شهرة بين المجموعة.

أقراط Jade Disk من ديفيد ويب David webb

أقراط Jade Disk من ديفيد ويب David webb

أعجبتنا هذه الأقراط من ديفيد ويب؛ المصممة بشكل فخم وغير تقليدي من الذهب عيار 18 قيراطًا والبلاتين ومرصعة بحجر اليشم المنحوت ومرصعة بماسات مستديرة لامعة بقطع بريانت.

خاتم BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bvlgari

خاتم BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bvlgari

استوحت علامة بلغاري خاتم حجر اليشم من نقوش النقود المعدنية القديمة بجوانب مجسِّدة للجرأة في التصميم الإيطالي، لذا صُمِّم هذا الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصع بحجر اليشم الأخضر والألماس المرصوف، ليدمج بين التقاليد القديمة والحداثة.

أقراط بحجر اليشم من أنوشكا Annoushka

أقراط بحجر اليشم من أنوشكا Annoushka

اخترنا لكِ من أنوشكا هذه الأقراط المتدلية والفخمة والمرصعة بأحجار اليشم الثمينة المقطوعة بشكل فريد، الأقراط مشغولة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومزينة بأحجار اليشم الكريمة والماس بوزن إجمالي قيراط 0.47 قيراطًا.

سوار Baja من مونيكا فينادر Monica Vinader

سوار Baja من مونيكا فينادر Monica Vinader

اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة مونيكا فينادر Monica Vinader لسوار مطلي بالذهب عيار 18 قيراطاً ومرصع بحجر اليشم على شكل مستطيل مع إبزيم مطلي بالذهب قابل للتعديل مرصع عليه علامة الدار بشكل بارز.
ما رأيك بقراءة المزيد مجوهرات مرصعة بالتنزانيت.. حجر الفرح الذي سيختفي خلال 20 عاماً!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *