Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حمدي الميرغني يحتفل بتخرج ابنته من الحضانة: أديت رسالتي على أكمل وجه

احتفل الفنان الكوميدي حمدي الميرغني بـ تخرج ابنته تمارا من الحضانة، ووجه لها رسالة كوميدية وكأنها قد تخرجت من الجامعة، مؤكداً أنه قام بأداء رسالته كأب، وأن ابنته في انتظار العريس.

وشارك حمدي الميرغني صور ابنته تمارا من الحضانة ظهر بها رفقة زوجته الفنانة سارة عبد الفتاح، وعلق عليها، قائلاً: “الحمدلله قمت بتأدية رسالتي علي أكمل وجه وتمارا إتخرجت النهارده من الحضانة كده فاضل العريس”.

ويعرض لـ الفنان حمدي الميرغني خلال الفترة الحالية فيلم “شوجر دادي”، الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم ليلى علوي وبيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب، وجوهرة، وتامر هجرس، وعدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضاً خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى، وتدور قصته حول بيومي فؤاد الذي يرغب في الزواج من امرأة أخرى على ليلى علوي، حيث ترفض ذلك رفضا قطعياً، وفي نفس السياق توجد فرح الزاهد التي تقع في حب رجل يكبرها سناً بهدف الحصول على أمواله وهو الفنان تامر هجرس، وهكذا تدور الأحداث في إطار مشوق.

ويواصل حمدي الميرغني عروض مسرحية ميمو، في المملكة العربية السعودية، وشارك بها إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد حلمي والفنانة هنا الزاهد، ومحمد رضوان.

وتدور أحداث مسرحية ميمو حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع، حينما يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها، ولكن ما يحدث مختلف تماماً عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، وحققت نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها رافعة شعار كامل العدد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *