Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

عبدالرحيم كمال ينشر صورة محمد صلاح ويحذفها بعد دقائق لهذا السبب


11:04 م


الإثنين 16 أكتوبر 2023

كتب مروان الطيب:

حذف السيناريست عبدالرحيم كمال صورة نشرها قبل دقائق عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، للاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ظهر خلالها الأخير ملتفا بعلم دولة فلسطين، وتردد أنها التُقطت له عقب نهاية لقاء المنتخب المصري ونظيره المنتخب الجزائري في مباراة ودية أقيمت مساء اليوم الاثنين.

ولاقت الصورة رواجًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تبين أنها مُعدلة ببرنامج لتعديل الصور، وأن الحقيقية التُقطت لـ محمد صلاح في وقت سابق وكان ملتفا بعلم جمهورية مصر العربية.

للتفاصيل.. مصراوي يكشف: هل حمل صلاح علم فلسطين بعد انتهاء مباراة مصر والجزائر؟

وتعرض “محمد صلاح” للعديد من الانتقادات خلال الأيام القليلة الماضية وذلك لعدم إعلانه دعم القضية الفلسطينية بأي منشور أو تعليق على الأحداث التي تشهدها غزة من قصف عنيف على يد قوات الإحتلال الإسرائيلي.

وأعلن القائمون على الهلال الأحمر المصري تبرع نجم المنتخب المصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني عبر الصفحة الرسمية على موقع “فيسبوك” معبرين عن شكرهم له قائلين: “شكرًا محمد صلاح على تبرعه لدعم أهالينا في قطاع غزة”.

وكشف العديد من المؤثرين والشخصيات العامة على السوشيال ميديا تعنت إدارة العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي ضد كل من ينشر دعمًا للقضية الفلسطينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *