Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فصائل فلسطينية تُعقّب على عملية إطلاق النار في “كدوميم”

عقّبت فصائل فلسطينية، مساء اليوم الخميس 06 يوليو 2023، على عملية إطلاق النار التي وقعت في مستوطنة كدوميم، شرق قلقيلية، وأسفرت عن مقتل إسرائيلي، وإصابة آخر، واستشهاد المُنفذ.

وفيما يلي نص التصريحات كما وصلت وكالة سوا:

حركة حماس :

أكد الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس محمد حمادة أن عملية إطلاق النار قرب مستوطنة كدوميم غرب نابلس عصر اليوم عمل بطولي ضمن سلسلة الرد الطبيعي على مجزرة جنين ومخططات الاحتلال في الأقصى، وهي هدية لأرواح شهداء جنين وأبطالها الميامين.

وقال حمادة عصر اليوم الخميس: “إن العمليات البطولية باتت ثقافة شعبية للدفاع عن شعبنا ورد العدوان والانتقام لدماء الشهداء، وعلى المحتل أن يحسب ألف حساب لغضبة شعبنا إذا زمجر، والضفة قد انتفضت ولن يوقف ثورتها أحد”.

وشدد الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس على أن إرادة شعبنا قوية ومعنوياته عالية، وهو قادر على مواصلة المقاومة وإشعال جذوتها، مؤكدا أن التضحيات ومجازر العدو لا تزيدنا إلا عنفوانا وقوة.

لجان المقاومة في فلسطين:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

–  نبارك العملية الفدائية المركبة في “مستوطنة كدوميم “شرق قلقيلية” ونعتبرها إستمرارا لردود شعبنا ومقاومته على جرائم العدو ومجازره وإرهابة في مخيم جنين.*

– عملية “كدوميم” الفدائية  تكشف قدرة شعبنا ومقاوميه الأحرار الرد على جرائم العدو في مكان وزمان رغم كافة الاجراءات الأمنية الصهيونية وحالة الإستنفار الذي يعيشها الجيش الصهيوني*

– هذه العملية البطولية صفعة جديدة وقوية للكيان الصهيوني وانظمته العسكرية والاستخباراتية ولقادته المجرمين.*

– شعبنا ومقاوميه الأحرار سيواصلون ثورتهم ومقاومتهم وضرب العدو ومستوطنيه حتى تطهير أرضنا ومقدساتنا من دنس الصهاينة الغاصبين.*

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الخميس 18 ذي الحجة لعام 1444هجرية الموافق 6 يوليو تموز 2023م.

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين:

– عملية إطلاق النار والدهس البطولية قرب مستوطنة “كدوميم” والتي أدت إلى مقتل وجرح عدد من جنود الاحتلال، هي رد على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء شعبنا وآخرها جريمة جنين.

– هذه العملية البطولية تؤكد أن شعبنا حسم خياراته بأن المقاومة بكل أشكالها وحدها هي القادرة على رفع كلفة الاحتلال وقطع الطريق على تحقيقه لاهدافه وإلحاق الهزيمة بالعدو والمشروع الصهيوني. 

– نحيي منفذ العملية الجريئة ونؤكد أن شعبنا سيبقى وفياً لكل شهدائه، وأن جرائم الاحتلال لن تنال من مقاومته.

حركة الجهاد الإسلامي:

 بسـم الله الرحمـن الرحيـم

تصريـح صحـفـي صـادر عــن الناطـق باسـم حركـة الجهـاد الإسلامي أ. طــارق *سلمــي:

 – نبارك عملية إطلاق النار البطولية التي استهدفت جنود وحراس أمن قرب مستوطنة “كدوميم” قرب مدينة قلقيلية بالضفة الغربية المحتلة، والتي نفذها المجاهد القسامي أحمد ياسين هلال غيظان. 

– إن هذه العملية البطولية هي رد طبيعي ومشروع على جرائم الاحتلال بحق أهلنا في عموم الضفة وجنين خاصة، وهي تعبير عن تصعيد المقاومة في مواجهة التغول الاستيطاني.

 – إن استمرار المقاومة كفيل بردع الاحتلال ووقف جرائمه. 

الخمـيس 18 ذو الحجة 1444هـ، 6 يوليو 2023م

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *