Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الحلقة الخامسة من “العتاولة”.. تهديد عيسى الوزان لـ خضر واكتشاف مفاجأة بجريمة حنة

تم مساء اليوم عرض الحلقة الخامسة من مسلسل “العتاولة” من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة والعديد من الفنانين، وبدأت أحداث الحلقة أثناء محاولة “نصار” فتح خزانة داخل إحدى الفيلات إلا أنه يتذكر جملة “عيسى الوزان” بأن لا أحد يستطيع فتح هذا النوع من الخزانات سوى “نصار” ليتأكد بأن تلك السرقة ماهي إلا إختبار ليتأكد “عيسى الوزان” بأن “نصار” هو من سرق خزانته.

مواجهة خضر وعيسى الوزان

وتستمر أحداث الحلقة بمقابلة كل من “خضر” والذي يُجسد شخصيته الفنان طارق لطفي و”عيسى الوزان” والذي يجسد شخصيته الفنان باسم سمرة ليبدأ في مساومة “خضر” على محتويات خزانته المسروقة، وأن لم يستعد محتوياتها ستكون حياة “نصار” والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا هي الثمن، إلا أن “خضر” ينفي بأن يكون لهما علم بتلك السرقة وبأن “عيسى الوزان” لو أثبت بأن “نصار” هو السارق سيقتله بنفسه، ليؤكد له “عيسى الوزان” بأنه يكذب وبأنه لن يتخلى عن شقيقه حتى لو ارتكب خطأ.

فيما شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “العتاولة” ظهور شخصية “ثابت” والتي يُجسدها الفنان أحمد كشك حينما ذهب لـ”سترة” والدة كل من “خضر، نصار” ومطالبتها بحق الفترة التي قضاها بالسجن، حتى يظهر كل من “خضر ونصار” ويتشجاران معه ثم تبدأ “سترة” بحل الخلاف.

“خضر” يُطالب “نصار” بالإبتعاد عن “حنه”

وخلال أحداث الحلقة واجه “خضر” والذي يُجسد شخصيته الفنان طارق لطفي شقيقه “نصار” والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا، محذرًا إياه من خطر “عيسى الوزان” وبأن عليه أن يترك “حنة” ويلتفتان لحياتهما وعملهما مثلما كانا سابقًا.
كما شهدت الحلقة مواجهة “نصار” لـ”حنة” والتي تُجسد شخصيتها الفنانة زينة ويسألها إن كانت تخفي عنه أمرًا ما لتقول له بأنها لا تُخفي شيئًا وتتركه وتذهب لمنزلها، ليذهب عقب ذلك إلى عمه “خميس” والذي يؤكد له بأن “حنة” تحبه بالفعل وتسعى للحفاظ عليه.

وتنتهي أحداث الحلقة الخامسة بكشف مفاجأة بعدم وفاة زوج أم “حنة” والذي تصورت بأنها قتلته خلال أحداث الحلقة الثانية من المسلسل، وذلك حينما يذهب “عيسى الوزان” إليه بعد أن تم شفاؤه من الإصابة.
يُذكر أن مسلسل “العتاولة” من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *