اخبار الاقتصاد

رئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإدارية

تفقد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مبنى الجهاز بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أن انتقال الحكومة للعاصمة يؤسس لمرحلة جديدة في تاريخ الجهاز الإداري للدولة، أهم سماتها إعلاء قيمة وأهمية العنصر البشري، إلى جانب توفير وتهيئة بيئة عمل تحفز على الإنتاج وتستفيد من التطور العلمي والتكنولوجي بشكل ينعكس على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشاد رئيس الجهاز بحرص الدولة على مراعاة أدق التفاصيل المتعلقة بالموظفين المنتقلين للعاصمة في تصميم وإنشاء المبان، والتي وصفها بالصديقة للموظف، كما استمع إلى عرض من لجنة الجهاز المعنية بالتنسيق للانتقال للعاصمة، بشأن توزيع الإدارات المختلفة وتسكين العاملين بها.

وشدد على ضرورة مراعاة دورة العمل وتسكين الإدارات ذات الطبيعة المتشابهة في نفس النطاق، وذلك لتيسير الإجراءات وسير العمل داخل الجهاز.

جدير بالذكر أن مبنى الجهاز في العاصمة الإدارية يتكون من ٧ أدوار، إضافة إلى دورين ”جراج”، ويقع في قلب الحي الحكومي.

وحذر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، المواطنين من انتحال بعض الصفحات والمجموعات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لاسم الجهاز، ونشر أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، ويؤكد أن كل ما يخص الجهاز سواء أخبار أو بيانات أو إعلانات وظائف تنشر على الموقع الرسمي للجهاز، ويؤكد الجهاز على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الصفحات والقائمين عليها.

جدير بالذكر أنّ الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسمائهم في الاستفسار على الرابط الإلكتروني المرفق بالتقرير بالأسم الرباعي والرقم القومي حفاظاً على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة.

 

إقرأ أيضا| وزير النقل يكشف معدلات تنفيذ مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *