اخبار الاقتصاد

رئيس لجنة الطاقة بالنواب: توسعات مصفاة ميدور توفر إمدادات آمنة من الوقود 

أعرب النائب حسام عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب عن اعتزازه بتواجده في أحد أهم الصروح البترولية الجديدة بالإسكندرية التي تمثل حصن أمان  للاقتصاد المصري في توفير إمدادات آمنة من الوقود والحد من الاستيراد وزيادة القيمة المضافة.

 

أقرأ أيضًا| «الطاقة والبيئة بالنواب»: تحقيق الاكتفاء الذاتي من البنزين والسولار ٢٠٢٣‎‎

 

جاء ذلك خلال جولة مشروع توسعات مصفاة تكرير ميدور الجارى تنفيذه حالياً في محافظة الإسكندرية بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية يرافقه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ولفيف من أعضاء لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب برئاسة النائب حسام عوض الله وقيادات قطاع البترول.

 

وأضاف رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن قطاع البترول من أعرق القطاعات ويبذل جهوداً كبيرة في منظومة الطاقة كجزء أصيل من منظومة الأمن القومي لمصر.

 

وأوضح أن نجح القطاع تحت قيادة المهندس طارق الملا في إحداث تحولات إيجابية في منظومة الطاقة وتجاوز التحديات الصعبة موجهاً الشكر للوزير والعاملين.

 

رافق الوزير خلال الجولة من قيادات قطاع البترول المهندس عابد عزالرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول والمهندس وليد لطفى رئيس شركة بتروجت والمهندس أشرف بهاء رئيس شركة إنبى واللواء محمد حسن وكيل وزارة البترول للأمانة العامة والاتصال السياسي والمهندس محمود ناجى معاون الوزير لنقل وتوزيع المنتجات البترولية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *