Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تشكيلة ميلان امام اتلانتا اليوم الأحد

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال تشكيلة ميلان امام اتلانتا اليوم الأحد ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

تشكيلة ميلان لمواجهة أتالانتا اليوم الأحد. أدرج المدرب الإيطالي بيولي، اليوم، التشكيلة الأساسية لمباراة الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، الأحد، أمام أتالانتا. المقال مقدم عبر موقع .

تشكيلة ميلان لمواجهة أتالانتا يوم الأحد

يتطلع ميلان إلى الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي في الأشهر المقبلة حيث يعيد منافسه إنترناسيونالي تعويذة 2023 روميلو لوكاكو إلى سان سيرو ويعزز يوفنتوس فريقه ليهزم نابولي في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية وسيواجه معركة مكثفة.

ومن المتوقع أن يبدأ ميلان بالتشكيلة التالية.

  • حراسة المرمى: ميجنان.
  • خط الدفاع يتكون من كالابريا، كارل، توموري، وثيو.
  • وكذلك بن ناصر وتونالي. ميسياس في خط الوسط.
  • وأيضا دياز، لياو. ريبيتش يتولى خط الهجوم.

أتالانتا، خصوم ميلان

ويهدف أتالانتا، الذي يدربه جيان بييرو جاسبريني، دائمًا إلى التأهل لأوروبا، على الأقل في النصف الثاني من الموسم المحلي، ويمكن أن يكون في السباق على لقب الدوري الإيطالي.

على الرغم من الفوز المهم لكلا الفريقين في مباراتهما الأخيرة، يعلم ميلان أنهم لا يستطيعون ترك سلسلة انتصاراتهم تفلت من مستواهم المبكر في الشهر حيث يتطلع رجال ستيفانو بيلوي إلى الحفاظ على زخمهم.

علاوة على ذلك، فقد كانوا في حالة جيدة جدًا خارج أرضهم في بيرغامو، حيث فازوا بثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري الإيطالي في بيرغامو وخسروا مباراة واحدة فقط في الدوري على ملعب جوي منذ عام 2016.

آخر أخبار ميلان اليوم الأحد

كان فريق بيولي غزيرًا بأهدافه، حيث سجل أربعة أهداف لافتة للنظر في المباراة الافتتاحية وسجل هدفين على الأقل في غضون 90 دقيقة في جميع المباريات الخمس التحضيرية للموسم هذا الصيف.

ومع ذلك، نظرًا لأدائهم الدفاعي، والذي يتضمن الحفاظ على شباكهم نظيفة في فترة ما قبل الموسم وهدفين في الفوز على أرضهم في نهاية الأسبوع الماضي ضد أودينيزي، لا يزال لدى أتالانتا فرصة لتشكيل تهديد.

سجل مضيفو جاسبريني هدفين ضد سامبدوريا في نهاية الأسبوع الماضي وسجلوا 17 هدفًا في أربع مواجهات تحضيرية للموسم الجديد، مما يجعل هذه المسابقة خيارًا قويًا لكلا الجانبين للحصول على قائمة الهدافين.

وعلى الرغم من براعتهم التهديفية، عانى أتالانتا على أرضه الموسم الماضي، حيث فاز بأربع مباريات فقط في المجموع مقارنة بسجل ميلان البالغ 14 فوزًا خارج أرضه في طريقه إلى اللقب.

تشكيلة ميلان اليوم

يفكر ستيفانو بيولي مدرب ميلان حاليًا في إجراء تغيير واحد فقط على التشكيلة الأساسية أمام أتالانتا مقارنة بالفريق الذي فاز على أودينيزي.

وفقًا لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت اليوم، فإن الخطة الحالية هي أن يلعب مايك مينيان في المقدمة بنفس المدافعين مثل دافيد كالابريا، بيير كارولو، فيكايو توموري وثيو هيرنانديز.

عاد ساندرو تونالي إلى كامل لياقته ومن المفترض أن يلعب في خط الوسط إلى جانب إسماعيل بن ناصر بدلاً من رادي كرونيتش، وهو التغيير الوحيد في الفريق الذي فاز على أودينيزي.

وبالتالي، يجب على جونيور ميسياس وإبراهيم دياز ورافائيل لياو تشكيل ثلاثي هجومي خلف قلب الهجوم أنتي ليفيسك بعد هدفيه في مرمى فريولهاو.

تشكيلة ميلان اليوم الأحد أمام أتالانتا الأحد 21 أغسطس وبهذا نختتم مقالنا عن مواجهة اليوم، مباراة قوية بين ميلان وأتالانتا.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ تشكيلة ميلان امام اتلانتا اليوم الأحد نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *