Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في يوم ميلادها.. تعرف إلى أكثر الأسئلة التي ودّ الجمهور أن يعرفها عن جوليا روبرتس

لا يختلف اثنان على نجومية وشعبية الفنانة الأمريكية جوليا روبرتس، تمتلك أجمل ابتسامة، حيث حلت في المرتبة الأولى للنساء النجمات كصاحبات الأجمل ابتسامة، في دراسة حديثة، لكن ما السر وراء شعبيتها؟

من هي جوليا روبرتس؟

ولدت جوليا روبرتس في مثل هذا اليوم 28 أكتوبر عام 1967، وتحتفل اليوم بيوم ميلادها الـ56، قضت خلالها أكثر من 30 عاماً تجسد أدواراً أحبها الجمهور وتفاعل معها، لتصبح إحدى أشهر نجمات هوليوود.
عشقها الجمهور في عدة أدوار في أفلام مميزة، منها: Pretty Woman وEat Pray Love وMona Lisa Smile وConspiracy Theory وAmerica’s Sweethearts، وغيرها العشرات من الأدوار المميزة التي استحقت أن تنال عنها جوائز الأوسكار والغولدن غلوب التي نالتها 3 مرات، والبافتا.
شاركت جوليا روبرتس، التي تعد حالياً إحدى أعلى النجمات أجراً، نجوماً كباراً في مشوارها الفني؛ مثل: جورج كلوني وريتشارد جير.

الحب والمال.. الأسئلة الأكثر شيوعاً عن جوليا روبرتس

ولأن جوليا روبرتس من النجمات المحبوبات، فمن الطبيعي أن تدور حولها العديد من الأسئلة التي يبحث عنها الجمهور، لذلك يجيبنا محرك البحث “جوجل” عن أكثر الأسئلة شيوعاً ورواجاً عن روبرتس.
من بين الأسئلة الأكثر شيوعاً عن جوليا روبرتس هو السؤال عما تتقاضاه سنوياً، وهو ما أجاب عنه موقع celebrity net worth، وبحسب آخر تحديث في يوليو الماضي، قال إن ثروة جوليا روبرتس تقدر حالياً بحوالي 20 مليون دولار، وأن دخلها السنوي يقدّر ما بين 20 و40 مليون دولار، وأسئلة أخرى متعلقة بنفس الأمر حول أجرها عن أي فيلم لها وأعلى أجر تقاضته، وأقل، وعن أجرها في أفلام محددة.
أما عن ثاني أكثر الأسئلة شيوعاً حول روبرتس؛ فهو السؤال عن زوجها الحالي، ويجيب عن هذا السؤال موقع instyle، الذي أكد أن روبرتس وقعت في حب المغني وكاتب الأغاني لايل لوفيت، الذي تزوجها بعد 3 أسابيع فقط من بدء المواعدة في عام 1993، لكن رغم قصة الحب تلك، إلا أن الزواج كان قصير الأمد، واستمر أقل من عامين، وانفصلا ودياً في مارس 1995.
وأكد الموقع أنه في 4 يوليو الماضي كانت روبرتس تحتفل بيوم زواجها الـ21 من داني مودر، وهو نوع الحب الذي وصفته instyle بالحب الأبدي.

كم طفلاً لدى جوليا روبرتس؟

وكان من بين الأسئلة الأخرى؛ أن سأل الجمهور عن العمر الذي أنجبت فيه جوليا روبرتس أول أبنائها؟ وكم طفلاً لديها؟ فأجاب موقع popsugar بأن لدى روبرتس وزوجها مودر 3 أبناء، منهم توأمان، إلا أنهما شديدا الخصوصية فيما يخص الأبناء، فنادراً ما ينشران صورهما عبر إنستغرام، الذي خصصه الزوجان فقط لنشر كل جديد حول أعمالهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *