Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفلام موسم صيف 2023.. تنوع في الأحداث ومنافسة قوية

بعد انتهاء موسم أفلام عيد الأضحى وتحقيق الأفلام المنافسة فيه لإيرادات مرتفعة، تتجه الأنظار الآن نحو موسم أفلام الصيف، الذي سوف يشهد منافسة قوية بين العديد من النجوم والذين أعلنوا بصورة رسمية عن تواجدهم في هذا الموسم، إلا أن السمة البارزة في أفلام هذا الموسم هي التنوع في قصصها وأحداثها، مابين الكوميدي والدرامي والأكشن، ومن خلال السطور التالية سنتطرق لتلك الأفلام وأحداثها.

“قصص كوميدية “

مطرح مطروح

من الأفلام التي سوف يكون لها تواجد في موسم أفلام الصيف لهذا العام فيلم “مطرح مطروح“، إذ يتم عرضه في دور السينما يوم 19 يوليو. ورغم أن أحداثه تقع خلال فترة الحرب العالمية الثانية، إلا أنها جاءت في إطار كوميدي بحت حول عائلة تقرر الذهاب إلى مدينة مطروح لقضاء وقت سعيد خلال فصل الصيف، إلا أن الحظ الذي حالفهم كان سيئاً للغاية، بسبب حدوث معارك قوية وطاحنة بين القوات البريطانية والألمانية، وهنا تحدث لهم العديد من المواقف الكوميدية.
ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم على رأسهم محمود حميدة، شيماء سيف، وكريم عفيفي، وليلى زاهر وغيرهم.

مرعي البريمو


بعد فترة طويلة من التحضيرات، يستعد الفنان محمد هنيدي لطرح أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم “مرعي البريمو” في شهر أغسطس القادم، الذي يبدو أنه عمل قوي ومختلف عن أعماله السابقة، خاصة بعد إعلانه عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” أن أحداث الفيلم تحمل مفاجآت كبيرة، هذا إلى جانب الاعتذار الذي قدمه لمحبيه وجمهوره بسبب أن الأفلام التي طرحها خلال الفترة القصيرة الماضية لم تحظ بقبول كبير.
وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الخاص على “الفيس بوك”: “أنا عارف إن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد”.
مرعي البريمو” بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.
ويقدم هنيدي فيه دور تاجر بطيخ صعيدي، وتقوم غادة عادل بدور زوجته وتعمل معه في تجارة البطيخ، ويمران بالعديد من المواقف الكوميدية وسط تصاعد الأحداث.

البطة الصفرا

فيلم آخر له نكهة كوميدية وهو “البطة الصفرا“، حيث استقر صناع العمل على طرحه في دور السينما في أول أغسطس المقبل. وهو من بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل، بالاشتراك مع الفنانين محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس وأحمد طلعت، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت.
وتمنى بطل العمل الفنان محمد عبد الرحمن أن ينال الفيلم على إعجاب الجمهور، حيث شارك متابعوه صورة البوستر التشويقي للفيلم، والتي ظهر عليها منفرداً، ومن حوله عدد كبير من البط “البلاستيك” ذات اللون الأصفر، وكتب قائلاً: “توكلنا على الله..انتظروا فيلم البطة الصفرا..قريباً بدور العرض”.

“اجتماعي درامي أكشن”

“أبو نسب”


وبجانب الكوميديا، ينافس عدد من النجوم بأفلام اجتماعية ورومانسية وأكشن، وعلى رأسها فيلم “أبو نسب” والذي يجمع الفنانة ياسمين صبري مع محمد إمام وماجد الكدواني.
وأعلنت ياسمين صبري، خلال لقائها في راديو الرابعة على هامش العرض الخاص لفيلم “البعبع” في دبي، عن موعد عرض الفيلم، قائلة: “فيلم أبو نسب هينزل شهر 8 إن شاء الله”.

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.
وتدور أحداث العمل في إطار من الأكشن الممزوج بالأحداث الكوميدية البسيطة، وذلك حول شخصية طبيب (محمد إمام) يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

“ع الزيرو”


بعد خروجه من المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى، انتهى القائمون على فيلم “ع الزيرو” من تصوير كافة مشاهده تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة.
أعلن المخرج محمد العدل عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” عن الانتهاء من تصوير الفيلم من خلال نشر صورة تجمعه بفريق العمل، وعلق قائلاً: “الحمد لله والشكر لله فركش فيلم ع الزيرو.. شكراً لكل الكرو والكاست تعبتكم معايا”.
وتابع: ” شكراً ل اخويا أحمد العدل .. دوره كبير قوي في الفيلم ده انتاجيا و عمل أغاني حلوة جدا ان شاء الله تعجبكم “.
وكان الفنان محمد رمضان سبق وكشف عن موعد عرض الفيلم والذي سيكون في موسم أفلام الصيف من خلال نشر صورة له من كواليس الفيلم معلقاً: “إمبارح من تصوير فيلم ع الزيرو.. بعدسة نيللي كريم.. الصيف يجمعنا”.
وخلال أحداث الفيلم الملئ بمشاهد الأكشن والدراما يقدم الفنان محمد رمضان شخصية “دراجون” حيث يعمل دراجون دي جي في الأفراح.
فيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، إيمي إسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق لقضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.

وش في وش


يستعد صناع فيلم “وش في وش” بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، لطرحه في دور العرض السينمائي خلال شهر أغسطس المقبل، وذلك عقب انتهاء تصويره وأعمال المونتاج الخاصة بالفيلم.
وتدور أحداث فيلم وش في وش في إطار اجتماعي، داخل شقة زوجية تجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.
العمل من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين وآخرين، ومن إخراج وليد الحلفاوي.
وكانت أمينة خليل تحدثت خلال تصريحات تلفزيونية لها، عن فيلم “وش في وش” وسبب مشاركتها في العمل، قائلة: “الفيلم بيتكلم عن اثنين متزوجين عندهم مشاكل، من خلال معالجة كوميدية، شبهنا وشبه بيوتنا وقريبة جداً من القلب، وحسيت إن أزواج كتير ممكن يمروا بمواقف مشابهة لرسالة الفيلم”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *