Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فساتين محجبات بطبعة الزهور على طريقة مدونات الموضة

الأزياء المُطبعة بالزهور صيحة موضة لا تنتهي فهي تُعبر دائماً عن جمال المرأة وإشراقتها التي تشبه الزهرة المُتفتحة بألوانها الزاهية.
ولأن الفساتين قطعة أزياء لا غنى عنها في خزانة المحجبات، تحرص مدونات الموضة دائماً على تنسيق فساتين بطبعة الزهور في إطلالاتهن اليومية المختلفة، لذلك تجولنا بين حسابات أشهر مدونات الموضة على إنستغرام، وعدنا إليكِ بأجمل الفساتين المُطبعة بالزهور لتستوحي من بينها التصميم المفضل لتنسيقاتكِ الجذابة.

جهاد البنا بفستان بطبعة الزهور الشرقية

في إطلالة أنثوية راقية اختارت مدونة الموضة جهاد البنا تنسيق فستاناً مُطبعاً بالزهور بتصميم كلاسيكي شرقي، مما منحها مظهراً أكثر رقياً ووقاراً.
صُمم الفستان باللونين الأبيض والأخضر، من توب بأكمام منفوخة ذات أساور طويلة وضيقة باللون الأخضر، وأزرار أمامية صغيرة بطول الفستان، إضافة إلى حزام عريض على الخصر مُزين بحلقة إغلاق دائرية مُفرغة.
ولمزيد من الأناقة، جاءت تنورة الفستان بتصميم A line منفوش وواسع، مع شق أمامي يُبرز جيبون الفستان البيضاء.
واختارت جهاد البنا مع هذه الإطلالة تنسيق إيشارب أبيض من الشيفون، بينما انتعلت صندلًا عصرياً مُزيناً بالريش الأخضر.
وإذا أردتِ الظهور بإطلالة راقية في هذا التصميم، زيني الفستان بحقيبة باللون الأبيض أو الأوف وايت، كما يُمكنكِ أيضاً أن تضفي على إطلالتكِ مزيداً من الجرأة بارتداء مجوهرات مرصوفة بأحجار كريمة باللون الأزرق مثل الأكوامارين أو الياقوت أو الفيروز.

حنين الصيفي بفستان مُطبع بالزهور والأغصان الداكنة

تتميز مدونة الموضة حنين الصيفي بالأناقة والرقيّ، وهو ما يظهر جلياً في اختياراتها المختلفة للفساتين والعبايات، لذلك اخترنا لإطلالاتكِ المسائية الأنيقة هذه الإطلالة الجذابة لها بفستان مُطبع بالزهور المُتفتحة ذات الأغصان والأوراق الداكنة.
اختارت حنين الصيفي فستاناً يجمع بين اللونين الأحمر الداكن والأسود؛ صُمم من قماش الساتان الأحمر الطوبي الداكن، وزينته ورود حمراء مُتفتحة البتلات ذات أغصان بأوراق باللون الأسود.
ويتميز الفستان بتصميمه الأنيق من توب بأكمام واسعة مع رقبة عالية وعريضة مُطرزة بالخرز باللونين البرتقالي والفضي، إضافة إلى تنورة ماكسي واسعة.
ولتُضفي حنين لمسة كلاسيكية مستوحاة من الأزياء التقليدية اليابانية على إطلالاتها، نسقت الفستان مع حزام عريض بنفس اللون والقماش.
اختارت حنين أيضاً إكسسوارات أنيقة مع الفستان، حيث اعتمدت توربان باللون البني الداكن، مع مجوهرات ماسية مرصوفة بأحجار كريمة حمراء، بينما انتعلت صندلًا باللون البني بمقدمة وكعب مُدببيّن.
وإذا اعتمدتِ هذا التصميم زيني إطلالتكِ بحقيبة صغيرة باللون الأسود أو الفضي ذات سلاسل لامعة لمزيد من الجرأة والعصرية.
ربما يهمكِ أيضاً الاطلاع على طرق تنسيق البليزر الكارو للمحجبات على طريقة منصات عروض الأزياء؟

منة السني بفستان وردي بطبعة الزهور الصغيرة

وإذا كنتِ تبحثين عن موديل رومانسي ناعم لفستان مُطبع للزهور يناسب إطلالاتكِ النهارية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الذي اعتمدته مدونة الموضة منة السني خلال رحلة شهر العسل في تايلاند.
صُمم الفستان باللون الوردي الباستيل المُطبع بزهور باللون الوردي الداكن مع أوراق الأشجار الخضراء الصغيرة.
وجاء الفستان من توب بأكمام طويلة وصدر بليسيه وخصر ضيق، فيما صُممت تنورته بتصميم حورية البحر مع جيبون شيفون باللون الأبيض لمزيد من الأناقة.
ونسقت منة السني مع الفستان قبعة بيضاء كبيرة منحتها إطلالة عصرية جذابة، إضافة إلى صندل باللون الأبيض الشفاف بكعبٍ عريضٍ وعالٍ.
ولتُزيدي هذه الإطلالة جرأة، يُمكنكِ حمل حقيبة جلدية كبيرة باللون الفوشيا، وارتداء أقراط كبيرة الحجم بنفس لون الحقيبة.

نادية الخولي بفستان بطبعة الزهور الاستوائية

اللون الأزرق هو الخيار المُفضل للكثير من الصبايا والنساء، خاصة في إطلالات النهار، لذلك اخترنا هذه الإطلالة الأنثوية الجذابة من وحي مدونة الموضة نادية الخولي.
اختارت نادية تنسيق فستان باللون الأبيض؛ جاء مُطبعاً بزهور استوائية بدرجات اللون الأزرق والبرتقالي والوردي.
صُمم الفستان بتوب واسع ذي أكمام منفوخة مع أساور ضيفة، وخصر ضيق يُزينه حزام عريض، إضافة إلى تنورة واسعة من الكشاكش لمزيد من العصرية والأناقة.
ولتكون إطلالتها أكثر جاذبية، نسقت نادية الخولي مع الفستان إيشارب أبيض مع أقراط زرقاء بتصميم الشرابات، إضافة إلى نظارة شمسية بعدسات مستطيلة كبيرة باللون البرتقالي.

نصائح لاختيار فستان مُطبع بالورود لإطلالة مثالية

  • إذا كنتِ ترغبين في الظهور بشكلِ أنحف يُمكنكِ اختيار فساتين بألوان داكنة في الخلفية، مُطبعة بالزهور الصغيرة ذات الألوان الهادئة.
  • لصاحبة الجسم النحيف، يُمكنكِ اختيار فساتين ذات خلفيات بألوان فاتحة مثل الأبيض أو البيج، مع طبعات الزهور بالأحجام المتوسطة وبألوان أكثر وضوحاً.
  • ولصاحبة البشرة الداكنة، يُفضل اختيار الفساتين من درجات ألوان الباستيل، لتمنحكِ إطلالة أكثر إشراقاً وجاذبية.
  • وإذا كنتِ تتمتعين ببشرة بيضاء أو فاتحة، ستناسبكِ الفساتين المُطبعة بالزهور بدرجات الألوان الجذابة مثل الأخضر، الأحمر، الأصفر، والبرتقالي.

ما رأيكِ بمشاهدة المزيد من أجمل موديلات تنانير شتوية طويلة للمحجبات موضة 2024؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *