Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

أميرة أديب تكشف أسرار إطلالتها في مهرجان القاهرة للدراما


09:14 م


الخميس 24 أغسطس 2023

شاركت الفنانة الشابة أميرة أديب متابعيها فيديو لها أثناء استعدادها لمهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين الجديدة.

ونشرت الفيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، من خلال خاصية القصص القصيرة، كشفت خلاله عن أسرار مكياجها وإطلالتها.

بدأ توافد نجوم ونجمات الفن على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، وكان من أوائل الحضور الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة سلوى عثمان، الفنان وائل فرج وخطيبته الفنانة مروة الأزلي، الفنانة هبة عبد الغني، الفنانة لقاء سويدان، الإعلامية جيهان عبد الله، الفنان محمد لطفي.

جدير بالذكر أن دقائق قليلة تفصل الجمهور عن حفل توزيع جوائز ثان دورات مهرجان القاهرة للدراما، والمقامة بصورة استثنائية هذا العام في العلمين الجديدة، ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين.

وكان القائمون على مهرجان القاهرة للدراما عقدوا مؤتمرا صحفيا قبل أسبوع للإعلان عن تفاصيل الدورة الجديدة، شهدت حضور الدكتور يحيى الفخراني رئيس المهرجان، الفنانة إلهام شاهين عصور لجنة التحكيم، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كوكبة من الفنانين وأعضاء مجلس إدارة النقابة، بينهم: نجلاء بدر، أحمد سلامة، أيمن عزب، أشرف طلبة، عزوز عادل.

ويتنافس على جوائز المهرجان عدد كبير من نجوم الفن، في فئات مختلفة، بينها أفضل ممثلة دور أول وثان، أفضل ممثل دور أول وثان، أفضل وجه صاعد، أفضل إخراج، أفضل مؤلف، وأفضل مسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *