اخبار الاقتصاد
أخر الأخبار

فوائد الاستثمار في خطط الاستثمار قصيرة الأجل

الاستثمارات قصيرة الأجل هي أصول يمكن تحويلها إلى نقد أو يمكن بيعها في غضون فترة زمنية قصيرة ، عادة في غضون 1-3 سنوات. تشمل الأدوات الشائعة للاستثمار قصير الأجل السندات قصيرة الأجل وتداول الخيارات وأذون الخزانة وصناديق أسواق المال الأخرى. ينطوي التداول قصير الأجل أو التداول اليومي على درجة كبيرة من المضاربة ، وبالتالي مخاطر كبيرة.

أهم 6 مزايا للاستثمارات قصيرة الأجل

فيما يلي ست مزايا للاستثمارات قصيرة الأجل:

1. مفيد جدا في حالات الطوارئ

ترتبط هذه الميزة ارتباطًا وثيقًا بالميزة الأولى. نظرًا لأن الاستثمارات قصيرة الأجل مرنة ، يمكنك الانسحاب في أي وقت ، خاصة في حالات الطوارئ.

عندما تكون هناك حالة طارئة ، يعتقد الكثير من الناس أن أفضل حل هو الحصول على المال لأنه سهل الاستخدام. لكن النقد لا يمنحك فائدة. لهذا السبب من الأفضل دائمًا الاستثمار على المدى القصير.

2. نتائج ملموسة

توفر الاستثمارات قصيرة الأجل عائدات أسرع من الاستثمارات طويلة الأجل . نتائج أسرع تعني نتائج ملموسة. يمكنك الاستمتاع بالنتائج على الفور بعد بضعة أسابيع أو أشهر من الاستثمار.

3. مناسبة لمن يبحثون عن ميزانية لاستثمارات طويلة الأجل

عادة ما تنطوي الاستثمارات قصيرة الأجل على مخاطر عالية ولكن يمكن أن تدر أرباحًا عالية. لذلك يمكنك المخاطرة والقيام باستثمارات قصيرة الأجل لتنمية عشك.

يوصى باستراتيجيات الاستثمار عالية المخاطر مثل تداول الخيارات الثنائية للمستثمرين الذين يرغبون في تعزيز محفظتهم في وقت قصير جدًا. بفضل الاستثمارات ذات العائد المرتفع ، يمكنك مضاعفة أموالك في دقائق ، بالطبع ، عليك المخاطرة بخسارة كل أموالك. هذه الأنواع من الاستثمارات أكثر ملاءمة للمستثمرين ذوي الخبرة. لمعرفة المزيد حول تداول الخيارات الثنائية ، أحد أكثر الاستثمارات قصيرة الأجل المفضلة من قبل المستثمرين ، قم بزيارة هذا الرابط: https://www.binaryoptions.com/ar/

4. سيولة عالية

أثناء استثمار الأموال في أسواق الأسهم مع نظرة مستقبلية قصيرة المدى ، يمكنك الاستفادة من القدرة على سحب أموالك في أي وقت تريده ، إذا كانت هناك حاجة ماسة. قد تحتاج معظم أشكال الاستثمارات الأخرى إلى فترة تأمين أو قد لا تمدد فوائد العوائد إذا اخترت سحب أموالك قبل الاستحقاق.

5. استثمر في الأدوات المشتقة كذلك واربح في الأسواق المتراجعة

إذا كنت تخطط لاستثماراتك بشكل صحيح ، فيمكنك جني الأرباح في الأسواق الهابطة أيضًا على المدى القصير. المشتقات هي أدوات تداول يتم اشتقاق قيمتها من الأسهم اللاحقة في السوق النقدي. يمكنك اختيار الاستثمار في الأدوات المشتقة مثل العقود الآجلة والخيارات التي يمكن أن تساعدك على الاستفادة من اتجاه السوق السلبي والبيع أولاً بقيمة عالية والشراء لاحقًا بقيمة أقل.

6. رشاقة لسحب الأموال في مواجهة الخسائر

كثيرًا ما يدعي الكثير من الناس أنه لكي تحقق الاستثمارات في أسواق الأسهم عوائد مناسبة ، يحتاج المرء ببساطة إلى الشراء والاحتفاظ. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال دائما. قام هؤلاء المستثمرون الأسطوريون أيضًا بالاستثمارات في العديد من الشركات التي انخفضت أسعار أسهمها مما أدى إلى تآكل ثرواتهم. بصفتك مستثمرًا قصير الأجل ، ستمنع استراتيجيتك مثل هذه الخسائر حيث من المحتمل أن تكون أكثر مرونة وحذرًا في الابتعاد عن المراكز الخاسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.