اخبار الاقتصاد

فوز المصرف المتحد بجائزة التميز الرقمي «لأفضل مؤسسة مالية عربية» 2020

أعلن اتحاد المصارف العربية فوز المصرف المتحد بجائزة التميز الرقمي «للأفضل مؤسسة مالية عربية 2020»، وذلك في دورته الثانية والتي عقدت بالعاصمة اللبنانية بيروت، بالتعاون مع المنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات AICTO.

وجاءت الجائزة تكليلا لجهوده المصرف المتحد في ابتكار حزمة من الحلول المالية الرقمية، والتي ساهمت في جذب شرائح مختلفة من العملاء للقطاع المصرفي، فضلا عن اجراء سلسلة حملات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري بنجاح؛ لزيادة عدد المستفيدين من الخدمات المالية والرقمية وتمكين شرائح بعينها من المجتمع المصري مثل: المراة والشباب.

وقال أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد، إن النهضة التكنولوجية التي تشهدها مصر وتبنتها الدولة المصرية والبنك المركزي المصري كاستراتيجية قومية للرقمنة والذكاء الاصطناعي من شأنها أن تحول مصر لمركز إقليمي في هذا المجال، مدعوما بنجاح مصر في بناء شبكة عملاقة وحديثة للبنية التحتية والطرق وخلق مجتمعات عمرانية وفق تكنولوجيا المدن الذكية.

وأضاف «القاضي» أنه مع ارتفاع مستوي ثقافة المواطن المصري، خلقت زيادة في الطلب السوقي والتوجه بقوة نحو الخدمات الرقمية. لذلك اولي مصرفه اهتماما ضخما بتطوير كافة انظمته التكنولوجية. وأن من حق العملاء التمتع بثمار التكنولوجيا الذكية وتطبيقاتها، مما له من تاثير مباشر وايجابي علي حياتهم من حيث الراحة وتوفير الوقت والجهد، الامر الذي يساهم في نمو النشاط الاقتصادي بشكل عام.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.