Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو خاص لـ “سيدتي”.. مشاركة الفنانة العالمية لارا فابيان بحفل “صوت الوطن” للفنان محمد عبده

شاركت الفنانة العالمية لارا فابيان بحفل “صوت الوطن” والمُقام على خشبة مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض بقيادة المايسترو وليد فايد، ويُقام الحفل تكريمًا لمسيرة 60 عامًا من الإبداع الفني لفنان العرب محمد عبده.

الفنانة لارا فبيان تُشارك الفنان محمد عبده الغناء

وتواجدت “سيدتي” لنقل تفاصيل الحفل، حيث ظهرت الفنانة العالمية لارا فابيان على خشبة المسرح وقدمت عدد من أغانيها الشهيرة، كما قدمت مع فنان العرب محمد عبده أغنية “مجموعة إنسان” وسط تفاعل جماهير وحضور الحفل.

محمد عبده يُبدع بحفل “صوت الوطن”

وقد أبدع الفنان محمد عبده بإحياء حفل “صوت الوطن” من خلال تقديم عدد من أشهر أغانيه والتي حققت نجاحًا لدى الجمهور مثل “الرسايل” من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن ومن ألحانه وأغنية “الرسائل”، وقد بدأ فنان العرب محمد عبده فقرته الغنائية بأداء أغنية “صوتك يناديني”، وحرص على حضور الحفل الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وعدد كبير من الحضور.

المدير التنفيذي لشركة “روتانا” يستقبل فنان العرب

وقد وصل الفنان محمد عبده إلى مسرح الحفل بمدينة الرياض وقد استقبله سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة “روتانا” قبل بدء الحفل الخاص بتكريمه والذي يأتي بقيادة المايسترو وليد فايد وبرعاية الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.
وقد نشرت الصفحة الرسمية لشركة “روتانا” بـ”إنستغرام” مقطع فيديو للحظة وصول الفنان محمد عبده وسط استقبال حافل من منظمي الحفل وعلق القائمون على الحساب على مقطع الفيديو: “وصول فنان العرب محمد عبده للقاء أحبته وعشاقه للاحتفال بالليلة التاريخية الأولى من ليلتي اليوبيل الماسي”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستجرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *