اخبار الاقتصاد

مراجعة وتقييم شركة XLNtrade لعام 2022

XLNtrade من أفضل شركات الفوركس

عملية تبادل العملات الأجنبية أو ما تُعرف بـ الفوركس Forex يعتبرها الكثيرون مجازفة كبيرة بالمال، ولكنها في نفس الوقت مجازفة مُربحة جدا في أحيان كثيرة.

في الحقيقة تسارع التكنولوجيا في جميع المجالات في العصر الحالي، جعل من عملية التداول عملية سهلة جدا بشرط التعلم والفهم الجيد .

ولكي تضع أموالك في أيد أمينة؛ يجب عليك اولا البحث جيداً عمن يصون هذه الأموال، ويحافظ على أن تكون رابحة دائماً أو حتى تحقق أقل خسارة.

وهناك معايير عديدة يجب أن تضعها نُصب أعينك حتى تستطيع أن تضع أموالك مع وسيط مالي أو شركة تداول يمكننا القول إنها من أفضل شركات الفوركس.

وفي هذا المقال سوف نستعرض تقييم شركة XLNtrade ، والمعروفه أيضا باسم إكسلن تريد ، شركة وساطة الفوركس التي تقدم فرصة لتداول العملات الأجنبية والذهب والنفط وكل المؤشرات مع حساب تداول واحد. ترغب XLNtrade إلى تمييز نفسها عن وسطاء آخرين من خلال القيم المشتركة المتمثلة في الصدق والوضوح والنزاهة.

تقييم شركة XLNTrade

بشكل عام، تعد XLNTrade من بين أفضل الوسطاء العاملين في السوق بفضل جهودها المتفانية لتقديم قيمة مضافة ممتازة للعملاء. يقدم الوسيط مجموعة جيدة من الأدوات المالية مع توفير أدوات تداول استثنائية مصممة لمساعدة المستخدمين على زيادة خبرتهم. علاوة على ذلك، فإن جدول رسوم وعمولات الوسيط واضح جدًا مع التأكيد على سرعة التنفيذ.

هناك العديد من شركات التداول التي تعمل في مجال الاستثمار الإلكتروني، والتي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، إلا أنها تُقدم العروض الوهمية، ومن شأنها أن تكون مزيفة لا وجود لها على أرض الواقع.

إلا أن شركة XLNTrade من الشركات التي استطاعت أن تضع بصمتها القوية الواضحة في ذلك المجال، كونها من الشركات التي امتازت بالموثوقية، ويرجع ذلك إلى العديد من العوامل التي من الضروري التعرف عليها قبل إنشاء الحساب فيها، وذلك للتأكد من أنها ليست كشركات الفوركس الأخرى.

XLNTrade هي عبارة عن منصة خدمات تداول وتداول العملات الأجنبية يقع مقرها الرئيسي في قبرص. من خلال منصة PROfit الحديثة ، أصبح أحد خيارات الاستثمار الأكثر اختيارًا من قبل المستخدمين في السنوات الأخيرة , من خلال نظرة سريعه نجد أن الموقع الخاص ب XLNTrade تصميمه رائع ، والأدوات التي يمتلكها ، وتدابيره الأمنية لبيانات المستخدمين وأموالهم لها الاهمية القصوى.

ترخيص وموثوقية شركة XLNTrade

شركة XLNtrade مرخصه من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل بموجب رقم الترخيص SD012.

أيضًا من العوامل التي تؤكد أن شركة XLNtrade من الشركات غير المزيفة أو التي تعمل على الاستيلاء على الأموال، تمتعها بالموثوقية، والتي تعني إمكانية كسب ثقة العميل، ولكن ذلك لا ينشأ من العدم، فكان لابُد من توافر عدة أمور حتى تصل الشركة إلى ما هي عليه فيما يخص موثوقيتها، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. أدوات الاستثمار الجيدة، حيث امتلكت الشركة العديد من الأدوات التي يمكن تداولها بسهولة ويسر وتفتح للمتداول العديد من الآفاق للحصول على أكبر قدر من الأرباح.
  2. المنصات الحديثة، كذلك استطاعت الشركة أن تتوصل إلى أحدث التقنيات التي تخول للمتداول القيام بالعديد من العمليات في آنٍ واحد كونها وفرت أحدث المنصات التي تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع.
  3. سرعة تنفيذ المعاملات المالية، كذلك حرصت الشركة على أن تتم كافة التعاملات بسرعة ويسر، مما يبعث الطمأنينة في قلب المستثمر، كون المماطلة من الأمور التي تصيب قلبه بالخوف والريبة، خاصةً إن كانت المنصة مستحدثة.
  4. التطورات التكنولوجية، على الرغم أن العديد من منصات التداول الإلكتروني لا تهتم بالتطورات التكنولوجية اكتفت من التحديثات وتبحث عن الوساطة التي تدر الأرباح فقط، إلا أن شركة XLNTradeلها السبق في مواكبة التطور التكنولوجي من أجل كسب المزيد من ثقة العملاء، ففي نهاية الأمر ستعود الفائدة على كلا الطرفين.

أهمية التدريب لدي منصة XLNTrade قبل التداول بأموال حقيقية

تعلم الفوركس و التداول هو الخطوة الأولى نحو النجاح في سوق العملات. مثل أي مهنة، يجب على المرء أن يدرس، يفهم، و يكسب الخبرة.

استفد من مواد تعليم التداول المتاحة لتطوير استراتيجيات التداول الخاصة بك وخطة التداول والمنهجية. يمكنك الوصول إلى مقاطع فيديو التداول والبرامج التعليمية والندوات عبر الإنترنت التي تركز على تداول الأسواق المختلفة.

لاحظ انه بمجرد دخولك إلى منصة XLNTrade ، يمكننا العثور على الرسالة التالية: “ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت على مخاطرة عالية ويجب ألا يتم تنفيذه حتى يقوم المستخدم بتقييم دقيق لما إذا كان وضعه المالي مناسبًا لمثل هذه المعاملات.” بعبارة أخرى ، هذا لا يعني أنه من غير الممكن كسب المال ، بل يعني أنه ممكن بقدر الإمكان لأن المخاطر حقيقية. لهذا السبب ، يعد التدريب الذي يقدمه الوسيط  XLNtrade جزءًا متميزًا من خدمات تداول العملات الأجنبية التي يقدمها ، ليشعر بمزيد من الثقة بمرور العمليات التي يتم تنفيذها.

وبمجرد فهم تداول الفوركس بشكل صحيح، يمكن للمتداول بدء استثمار أمواله في سوق الأوراق المالية.

نصيحة اخيرة من شركة XLNTrade

إذا لم يسبق لك التعامل مع شركة من شركات الفوركس، أو لم يتم ترشيح أي شركة لك من شخص تثق في رأيه بشأن التداول وعملية الفوركس، فلا داعي للقلق.

يبدو الأمر أنه صعب أن تختار شركة للفوركس، خاصة إذا كانت هذه تجربتك الأولى، ولكن مع البحث الجيد سوف تصل لشركة محترمة لها باع في سوق المال، ولها مميزات عديدة.

وكنصيحة من منصة XLNtrade يجب ان تركز على 4 امور هامة جدا في اختيارك لأفضل شركة فوركس للتعامل معها .

أهم اربعة معايير لاختيار أفضل شركة فوركس

الترخيص : بالطبع أي جهة تضع فيها أموالك بشكل عام يجب أن تبحث عن ترخيصها وتعاملاتها القانونية، فهذا أكبر ضمان لحقوقك المالية وحتى لا تتعرض لأي نوع من أنواع النصب.

ومن الممكن أن تعرف هل الشركة التي تتعامل معها حاصلة على الترخيص أم لا، من خلال مخاطبة الجهات الرقابية المسئولة في الدولة التابع لها الشركة، أو حتى تطلب من الشركة نفسها الأوراق التي تثبت وضعها القانوني, والجدير بالذكر ان شركة XLNtrade مرخصة في سيشيل بموجب رقم الترخيص SD012.

الدعم الفني الجيد على مدار 24 ساعة: وجود فريق عمل مخصص للدعم الفني للشركة على مدار اليوم يضمن لك سهولة حل أي مشكلة، والتواصل مع الشركة بطريقة سهلة.

التنفيذ السريع للصفقات : هذا المعيار يمكنك أن تعرفه من خلال طريقتين، إما أن تبدأ مع الشركة بمبلغ صغير للتداول به، أو أن تسأل عنها من تعامل معها من قبل.

عدم وجود غرفة مقاصة : ونعني هنا بأن يكون لك حق اتخاذ القرار بسهولة دون تدخل من أحد الأشخاص، وأن يكون له الحق في اتخاذ القرار بدلاً من الرجوع إليك.

في النهاية كسب المال من الفوركس بدون ايداع ليس ممكنًا فقط – لكنه ضروري ايضا. من المهم للغاية بالنسبة للمتداول المبتدئ أن يدرس منصة التداول وديناميكيات عروض الأسعار وآلية التداول نفسها قبل استثمار مبالغ كبيرة والبدء في جني الارباح , تقدم شركة XLNtrade  حسابات تجريبية لتداول الفوركس، حيث يمكنك البدء في التداول باستخدام أموال غير حقيقية من أجل تفسير عملية التداول والأسعار في الوقت الحقيقي في السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.