Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

سليمان وحدهما يكشف سر الاستقالة الجماعية لمجلس الزمالك


11:13 م


السبت 19 أغسطس 2023

أكد سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قدم اليوم استقالة جماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك.

وقال سلمان وهدان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الاستقالة الجماعية سيتم تقديمها لوزير الرياضة غدا، موضحًا أن هناك مجموعة من الأسباب التي أدت لتقديم الأعضاء للاستقالة الجماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك.

وأضاف سلمان وهدان، مساء اليوم السبت، أن نادي الزمالك قلعة كبيرة ستظل شامخة، موضحًا أن هناك هجوم كبير من بعض معارضي الزمالك ضد مجلس الإدارة الحالي، كما أن أعضاء مجلس إدارة الزمالك قدموا باستقالتهم بصورة ديمقراطية، وتغليب مصلحة نادي الزمالك على مصلحتهم الشخصية.

وتابع: لم يكن هناك أي ضغوط من أجل تقديم استقالة أعضاء مجلس نادي الزمالك، موضحًا أن استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك قد تكون في صالحة النادي وجميع ألعابه وجماهيره.

وأوضح سلمان وهدان، أنه تم اتخاذ قرار الاستقالة الجماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك رغم اعتراض بعض الأعضاء، ولكن تم تغليب مصلحة ناد الزمالك على مصالحنا الشخصية.

ولفت سلمان وهدان، إلى أن أغلبية أعضاء الجمعية العمومية انتخب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي بأغلبية، ولكن هناك مجموعة من المشاكل التي ظهرت بعد ذلك، ويعد الوقت الحالي الأمثل لتقديم الاستقالة الجماعية، مضيفًا:«أعضاء المجلس الحالي الذي قدم استقالته له الحق في الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة».

اقرأ أيضًا:

ماذا يحدث للأبيض؟.. أول رد من وزارة الرياضة على استقالة مجلس الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *