Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

جدول خطباء المساجد في غزة – الجمعة الأخيرة من رمضان 2023

جدول خطباء المساجد في غزة – الجمعة الأخيرة من رمضان 2023 ، حيث نشرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في غزة، جدول خطباء المساجد في القطاع حسب المناطق من خلال برنامج الخطباء والوعاظ.

جدول خطباء المساجد

يمكن الاطلاع على جدول خطباء المساجد في غزة اليوم الجمعة من خلال الرابط هـــنـــا

وأوضحت الوزارة أن مميزات برنامج الخطباء والوعاظ، هي توزيع الخطباء والوعاظ على المساجد بشكل مرتب ومنظم، وعرض تقارير شهرية وسنوية عن بيانات الخطباء والوعاظ والمساجد.

خطيب الجمعة اليوم

جدول خطباء المساجد في غزة: تقوم وزارة الأوقاف في قطاع غزة بتحديث جدول الخطباء حيث يمكن لأي مواطن التعرف على خطيب الجمعة اليوم من خلال الولوج الى موقع الوزارة ومعرفة الخطيب من خلال اختيار المنطقة والمسجد، إذ أن هناك الكثير من المصلين يرغبون في سماع خطبة دينية مميزة عن فضل بداية شهر رمضان 2023 المبارك.

خطوة وزارة الأوقاف هذه ومن خلال تحديد خطيب الجمعة اليوم لقت استحسان مئات الآلاف من المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة ، والذين يشيدون ببعض خطباء المساجد الذين يتطرقون في خطبهم الى المواعظ الدينية ويبتعدون عن الحديث في السياسة.

ووفقا لبعض المواقع الإعلامية فإن هناك أكثر من 1078 مسجدا في قطاع غزة ، حيث يتم تبديل خطيب الجمعة كل أسبوع، وأعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في غزة عن إحياء صلاة التراويح بجزء كامل يوميًّا في عدد 30 مسجدًا مركزيًّا على مستوى محافظات قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *