Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

«تموين الشرقية» توزع عبوات وسمن زيت بتخفيضات 20% في قرى منيا القمح – المحافظات

وزعت مديرية التموين بمحافظة الشرقية 960 زجاجة زيت زنة لتر للعبوة، بسعر 43 جنيها، كما وزعت عدد 720 زجاجة زيت زنة 800 مللي جرام بسعر 34 جنيها، بينما وزعت عدد 350 صفيحة سمنة زنة 3 كيلوجرامات للعبوة وسجل سعر الصفيحة 140 جنيها.

توزيع عبوات زيت طعام بقرية الأعراص بمنيا القمح

وقال علي عبد المحسن مدير إدارة تموين منيا القمح أنه تم التنسيق مع شركة أرما للصناعات الغذائية وذلك لتوزيع عبوات الزيت سابقة الذكر بقرية الأعراص بمركز منيا القمح لافتا إلى توزيع أطنان من السكر بسعر 27 جنيها في أنحاء مركز ومدينة منيا القمح.

تحميل سلع آخرى مع السكر مثل الزيت وتوزيعها

وقالت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بمحافظة الشرقية  لـ«الوطن» إنه تم توزيع زيت بعبوات مختلفة وبأوزان متفاوتة وبأسعار مختلفة في مناطق متفرقة في أنحاء المحافظة، مشيرة إلى أنه كان يتم توزيع السكر دون تحميل سلع أخرى في أول أسابيع من المبادرة في البلاد والقرى بينما كان المواطنين يستطيعون الحصول عليها من المنافذ المشاركة في المبادرة.

تخفيضات 20%

يأتي توزيع السلع بأسعار مخفضة تتراوح بين 15 إلى 20% في إطار التنسيق الذي تقوم به مديرية التموين، ويشارك نحو 985 منفذا من منافذ القوات المسلحة والداخلية والسلاسل التجارية ومنافذ التموين وجمعيتي بعرض السكر بسعر 27 جنيها هذا بالإضافة الى عرض سلع غذائية كالأرز واللحوم والبقوليات والألبان بتخفيضات وفق المبادرة.

 

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *