Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كريستيانو رونالدو: لن أعود لأوروبا.. والدوري السعودي أفضل من الأمريكي

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي حاليًا، أنه لن يعود مرة أخرى إلى الدوريات الأوروبية على الأقل في الوقت الحالي، مشيراً، في ذات الوقت إلى قوة الدوري السعودي مقارنة بنظيره الأمريكي.

تصريحات نارية لرونالدو

وقال رونالدو، في تصريحات نقلتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية، خلال مغادرته ملعب لقاء فريقه أمام سيلتا فيجو وديًا، أن الدوري الإنجليزي هو الوحيد الذي يحتفظ بقيمته في أوروبا.

لن أعود لأوروبا

وأفاد النجم البرتغالي رونالدو، أن باب العودة لأوروبا أغلق تمامًا، معلقاً، “عمري 38 عامًا ونصف، والأمر لا يستحق العناء، وبطريقة نظري إلى كرة القدم فقد فقدت أوروبا الكثير من الجودة، الدوري الوحيد الذي به جودة هو الإنجليزي”.

الدوري السعودي أقوى من الأمريكي

وأكد، أن الدوري الإسباني لا يملك جودة عظيمة، والبرتغالي جيد لكنه ليس ضمن الكبار، والألماني أيضًا خسر الكثير، وتابع، أريد أن ألعب في السعودية.

وعندما تم سؤاله عن الدوري الأمريكي، أردف قائلاً، أعتقد أن الدوري السعودي أفضل بكثير منه، وفريقي هو النصر.

انتقال نجوم كبار للدوري السعودي صحيح 100%

ونوه رونالدو إلى ريادته في نقل الكثير من النجوم الكبار للدوري السعودي، مؤكداً، أن ذلك الأمر صحيح بنسبة 100%، وتابع، لقد علمت أن ذلك سيحدث، هذا ما حدث في الدوري الإيطالي، لقد كان ميتًا عندما ذهبت إلى هناك، ثم أنعشته، ومتأكد أنه في الموسم المقبل المزيد من النجوم سيأتون.

رونالدو يدخل موسوعة غينيس

وكان اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قد وصل للمشاركة رقم 200، على الصعيد الدولي، رفقة منتخب بلاده، ليكون أول اللاعبين في تاريخ كرة القدم، تحقيقاً لهذا الرقم القياسي في موسوعة غينيس، وقد أقيم تكريم مصغر لرونالدو.

وخلال الـ 200مباراة توج رونالدو مع بلاده بلقب كأس أمم أوروبا “يورور 2016″، ودوري أمم أوروبا 2019.

وحرصت موسوعة غينيس” للأرقام القياسية على تكريم اللاعب البرتغالي، مقدمة له شهادة تكريمية مع لوحة رمزية تحمل رقمه القياسي وقميص منتخب بلاده.

صفقة انتقال رونالدو لنادي النصر السعودي

وكان لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، قد نضم مؤخراً إلى نادي النصر السعودي، في صفقة يُعتقد أنها تزيد قيمتها عن 200 مليون يورو، حيث صاغ اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً عقداً لمدة موسمين ونصف، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، وذلك بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *