Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

للفنانة نوال العمري.. «وفاء» ورشة تشكيلية في «أدبي جدة»

أقام النادي الأدبي الثقافي بجدة ممثلاً في منتدى الفنون البصرية ورشة تشكيلية في رسم «البورتريه» بعنوان «وفاء»، قدمتها الفنانة التشكيلية نوال العمري، شارك فيها عدد من الفنانين والفنانات المتميزين في «البورتريه»، تناولوا من خلالها رسم العديد من الشخصيات التي ساهمت في مسيرة نادي جدة الأدبي من خلال رئاسة النادي أو دعمه. وأبدت الفنانة نوال العمري سعادتها بالنتائج التي أفرزتها الورشة وقالت: أشعر بسعادة كبيرة وأنا أشاهد هذا الكم من المبدعين والمبدعات يشاركون في ورشة لـ«البورتريه»، وسعادتي الكبرى بالنتائج المذهلة والتعاون بين الحضور لإنتاج أعمال مميزة لشخصيات كان لها دور كبير في مسيرة النادي، وقدمت شكرها لرئيس النادي الأدبي الدكتور عبدالله عويقل السلمي على دعمه وتشجيعه وإتاحة الفرصة للفنون البصرية لتكون جزءاً مهماً في نشاطات النادي.

وشارك بالورشة كل من؛ مسفرة يحيى الزهراني، صباح المشرعي، هبة محمد جامع، خلود عبدالله الصبحي، سارة حسن العمري، شهد محمد بخش، شيخة علوي العيدروس، نوال الوصابي، مشاعل أكرم عبدالرشيد، خلود خالد العمودي، منال أمير، لينة محسن الكثيري، محمد إقبال واحدي، مثال محمد إقبال مصباح واحدي، محمد عبدالرحمن حجازي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *