Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاء عامر: “لو كنت شهرزاد في ألف ليلة وليلة كنت هرقص لشهريار

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال وفاء عامر: “لو كنت شهرزاد في ألف ليلة وليلة كنت هرقص لشهريار، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


08:18 م


الخميس 22 فبراير 2024

كتب معتز عباس:

حلت الفنانة وفاء عامر، ضيفة في ثاني حلقات برنامج “وش تاني” الذي يقدمه الإعلامي مصطفى ياسين، عبر القناة الرسمية لموقع “مصراوي على “يوتيوب”.

وكشفت وفاء عامر، عن أكثر الأفلام التي تمنت فيها تجسيد دور البطلة، وهو فيلم “إمراة على الطريق” للنجوم رشدي أباظة وهدى سلطان وعمر الشريف، مضيفة: “أنا بحب رشدي أباظة وهدى سلطان جدًا”.

وأضافت: “لو كنت شهرزاد في ألف ليلة وليلة كنت هرقص لشهريار.. كل يوم هرقصله رقصه شكل.. أنا بحب الرقص وممكن في لحظة فرح أرقص في عيد ميلاد وسط أصحابي البنات”.

وتشارك وفاء عامر في بطولة مسلسل “جودر ألف ليلة وليلة” الذي يعرض في موسم رمضان 2024.

ويشارك في بطولته الفنان ياسر جلال، الفنانة نور اللبنانية، الفنانة غادة طلعت، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهني.

برنامج “وش تاني”، يعرض عبر قناة موقع “مصراوي” على “يوتيوب” ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويعد أكبر إنتاجه الفني للمحتوى المرئي، ويعده ويقدمه الإعلامي مصطفى ياسين.

ويستضيف مصطفى ياسين نخبة من نجوم الفن، أبرزهم حنان مطاوع، سمية الخشاب، حورية فرغلي، وفاء عامر، عبير صبري، إيناس عز الدين، ياسمين جمال.

اقرأ أيضا..

“مرحلة ثقيلة في حياتي”.. حنان مطاوع تكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدها كرم مطاوع

“إساءة للفن ولبلدي”..إلهام شاهين تكشف عن فيلم ندمت على المشاركة فيه

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ وفاء عامر: “لو كنت شهرزاد في ألف ليلة وليلة كنت هرقص لشهريار نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *