Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

البرلمان العربي يدين التدخل السافر لنظيره الأوروبي في الشؤون الداخلية لمصر – أخبار العالم

أدان البرلمان العربي بشدة بيان البرلمان الأوروبي بشأن انتخابات الرئاسة، معربًا عن رفضه التام لكافة أشكال تدخل البرلمان الأوروبي في الشؤون الداخلية للدول العربية، مؤكدًا تضامنه الكامل مع مصر ضد أي تدخل يحمل افتراءات وأكاذيب مضللة لا تستند لأي حقائق أو معلومات صحيحة، بينما تسعى فقط لإثارة الفتن وزعزعة الأمن والاستقرار بالمنطقة العربية.

البرلمان العربي يطالب بالكف عن التدخل في الشأن الداخلي

وطالب البرلمان العربي في بيان له، اليوم، البرلمان الأوروبي بالكف عن هذا التدخل السافر في الشؤون الداخلية للدول العربية، كونه يمثل انتهاكًا صارخًا لمبادئ الأمم المتحدة ولكافة الأعراف والقوانين الدولية التي تؤكد على مبدأ عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول.

مصر لديها انتخابات نزيهة

وقال البرلمان العربي إن مصر لديها انتخابات نزيهة ومؤسسات دستورية وقضائية رصينة وعريقة تطبق القانون، وهي كفيلة بتوفير كافة الضمانات اللازمة لإجراء انتخابات رئاسية حرة ونزيهة تعبر عن إرادة الشعب المصري الحقيقية، مثمنًا ما حققته القاهرة من خطوات رائدة لتعزيز آليات الديمقراطية وتطبيق القانون.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *