Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الدوري الإنجليزي.. توتنهام ينتزع الصدارة من السيتي عقب الفوز

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال الدوري الإنجليزي.. توتنهام ينتزع الصدارة من السيتي عقب الفوز، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:06 ص


الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

كتب محمد القرش

انتهت أحداث مباراة توتنهام ضد فولهام التي أقيمت في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين.

وفاز فريق توتنهام على نظيره فولهام بنتيجة 20، في المباراة التي أقيمت على ملعب هوتسبير.

سجل هدف توتنهام الأول، سون هيونج مين في الدقيقة 36 من زمن شوط المباراة الأول.

سجل هدف توتنهام الثاني، جيمس ماديسون في الدقيقة 54 من زمن شوط المباراة الثاني.

بتلك النتيجة، رفع توتنهام رصيده لـ 23 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي، بينما احتل فولهام المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

52.167.144.212 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ الدوري الإنجليزي.. توتنهام ينتزع الصدارة من السيتي عقب الفوز نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *