اخبار الاقتصاد

«الضرائب» تطالب الشركات بسرعة التسجيل في المرحلة الـ6 للفاتورة الإلكترونية

أكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أن وزارة المالية متمثلة في مصلحة الضرائب تحرص على تقديم التوعية الضريبية اللازمة بكافة الموضوعات التي تهم الممولين من خلال التنسيق مع مؤسسات المجتمع الضريبى المختلفة لتنظيم ندوات توعية عن الموضوعات الضريبية موضوع الساعة والتي ترغب هذه المؤسسات في تقديم شرح واف عنها.

وطالب عبد القادر، أصحاب الشركات غير المسجلة على المنظومة بالإسراع في التسجيل علي منظومة الفاتورة الالكترونية في مرحلتها السادسة لأن الانضمام لمنظومة الفاتورة الإلكترونية إلزاميًا وليس اختياريا طبقاً لأحكام قانون الإجراءات الضريبية الموحد رقم (٢٠٦) لسنة ٢٠٢٠.

اقرا ايضا | وزير المالية: منظومة الفاتورة الإلكترونية تسجل 750 ألف يومياً

وأوضح رئيس المصلحة، أن مصلحة الضرائب المصرية لن تتوان عن اتخاذ الإجراءات التي من شأنها استيداء حقوق الخزانة العامة للدولة ، مشيرًا إلى قيام مصلحة الضرائب المصرية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة واستخدام كافة الوسائل للتواصل مع الممولين من خلال إرسال الايميلات والاتصالات الهاتفية وندوات وورش عمل سواء أون لاين أو بمقار مراكز التدريب الضريبية المنتشرة علي مستوي الجمهورية أو مقار هذه الشركات ذاتها مما يسهم في رفع الوعى الضريبي لدي الممولين.

ومن الجديربالذكر أن الممولون يمكنهم التواصل مع وحدة الإعلام بمكتب رئيس المصلحة لعقد ندوات التوعية الضريبية المجانية التي تنظمها المصلحة على الإيميل التالي [email protected]

صفحة الفيسبوك الرسمية للمصلحة

https://www.facebook.com/tax.egypt

قناة اليوتيوب الرسمية الخاصة بالمصلحة

https://www.youtube.com/channel/UCmdHPIoqfORi7nz40GWurQ

رابط صفحة المصلحة على تويتر:

https://twitter.com/tax_egypt

ورابط صفحة المصلحة على انستجرام

https://www.instagram.com/tax_egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.