Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “حق عرب” الحلقة 26: أحمد العوضي يعترف بحبه لكارولين عزمي ووفاء عامر في ورطة

تطوّرت الأحداث في الحلقة الـ26 من مسلسل حق عرب، الذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024؛ حيث بدأت الحلقة بتذكير محاسن (زينة منصور)، صباح (وفاء عامر) بالأموال التي اتفقتا عليها من أجل كتمان سر قتل صباح لأختها حسنية الداية (عايدة فهمي).

صباح في ورطة بسبب سر قتلها الداية حسنية

تطلب صباح (وفاء عامر) من محاسن إعطائها مهلة من الوقت؛ خاصة بعدما استولى زوجها عبدربه (رياض الخولي) على كل ممتلكاتها؛ فرفضت محاسن وهددتها بفضح أمرها. وبعد ذلك تذهب محاسن إلى عرب وتُلمح له بوجود سر خطير غائب عنه ويهمه معرفته، ولكن صباح لا تريد أن يخرج هذا السر؛ لتظهر صباح فجأة وتمنع محاسن من استكمال حديثها.

تطوّرت علاقة عرب (أحمد العوضي) وأنغام (كارولين عزمي) وأصبحا يتقابلان بشكل يومي؛ حتى اعترف عرب بحبه لـ أنغام، وأنه يقدّر وقوفها بجانبه للخروج من محنة الإدمان، وأنه بدون وجودها ما كان خرج من هذه الأزمة.
ويؤكد لها أن حنان (دينا فؤاد) انتهت تماماً بالنسبة له؛ لتسعد أنغام سعادة هستيرية وتحتضنه في المطعم الذي يتقابلان فيه أمام الموجودين.
يمكنكم قراءة.. رمضان 2024.. سلوى عثمان تتحدث لسيدتي عن كواليس مشهد صفعها لأحمد العوضي في مسلسل حق عرب
وخلال أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل “حق عرب”؛ حيث ذهبت حنان إلى زوجها عبد ربه في متجر الخشب، وطلبت منه أن تنجب منه طفلاً، إلا أن عبدربه ذكّرها بالاتفاق الذي وقع بينهما بعد زواجهما.
وتذكر عبدربه كلام الشيخ بأنه إذا أنجب ابناً من صلبه سوف يقتله؛ لتأخذ حنان الحديث في اتجاه آخر بإخبار عبد ربه بأن ابنته تتواجد مع عرب طوال الوقت.

علي يطرد والدته ماجدة من حفل زفافه

وشهدت الحلقة ذهاب ماجدة (سلوى عثمان) إلى حفل زفاف ابنها علي (محمد أحمد ماهر) رغم أنه لم يدعُها، وفي نفس الوقت طلب عرب منها عدم الذهاب، إلا أنها أصرّت. وعندما وصلت للحفل، منعها الحرس من الدخول، وبعد دخولها طلب منها ابنها علي أن تنصرف؛ خوفاً على شكله أمام المدعوّين في الحفل، وذلك تنفيذاً لتعليمات والد عروسته.

مسلسل “حق عرب” بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *