Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نجوم وإعلاميون ينعون الموسيقار حلمي بكر: قيمة وقامة فنية على مستوى العالم العربي كله

فور إعلان نبأ وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر حرص عدد كبير من المُطربين وصُناع الموسيقى على نعي الفنان الراحل حيث كان داعمًا لعدد كبير منهم في بداياتهم الفنية ويعد من أهم الموسيقيين في الوطن العربي وكان له دور كبير في الحفاظ على تُراث الموسيقى العربية.

مطربو الوطن العربي ينعون حلمي بكر

وقد نعت المطربة المغربية سميرة سعيد الموسيقار حلمي بكر من خلال حسابها الخاص بـ”X – تويتر سابقًا” حيث نشرت صورة له وعلقت عليها: ” خبر محزن..رحيل الموسيقار الكبير حلمي بكر..لنا سوياً نجاحات كبيرة وذكريات كثيرة…رحمه الله وأسكنه فسيح جناته”.
ونعته أيضًا المطربة مروة ناجي حيث كتبت تغريدة بحسابها الخاص بـ”X – تويتر سابقًا” قالت فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر الله يرحمه ويغفرله ويدخله فسيح جناته”.

فيما حرصت المطربة التونسية لطيفة على أن تنعي الموسيقار حلمي بكر عبر حسابها الرسمي بـ”X – تويتر سابقًا”، وقد نشرت صورة جمعتها بـ حلمي بكر في آخر زيارة له وهو بأحد المستشفيات وعلقت عليها: “ألف رحمة ونور على روحك حلمي بكر ربنا يرحمك ويغفر اليك انت مدرسة عظيمة وقيمة وقامة فنية على مستوى العالم العربي كله .. جسدك راح لكن روحك وفنك سيظل يعلم اجيال .. انا لله وانا اليه راجعون”.

موسيقيون وإعلاميون يحرصون على الدعاء للموسيقار حلمي بكر

وعلى جانب حرص عدد كبير من صُناع الموسيقى والملحنين على نعي الموسيقار حلمي بكر، وجاء من ضمنهم المُلحن عزيز الشافعي والذي كتب تغريدة ققال فيها: ” انا لله وانا اليه راجعون، الملحن الكبير حلمي بكر في ذمة الله .. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان”.
كما نعاه المؤلف والموزع الموسيقي عمرو إسماعيل من خلال حسابه الخاص على “X – تويتر سابقًا” من خلال تغريدة قال فيها: “البقاء لله، الملحن الكبير حلمي بكر في ذمة الله،إنا لله وإنا إليه راجعون”.
مضيفًا: “خالص العزاء والمواساة لأسرة الراحل ومحبيه..الراحل من كبار جيل الوسط من الملحنين وله الكثير من الأعمال الموسيقية العظيمة في عالم الغناء والمسرح والسينما والتليفزيون… رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته”.
وحرص الإعلامي المصري عمرو الليثي على نعي الفنان حلمي بكر وقال في تغريدة عبر حسابه الخاص على “X – تويتر سابقًا”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموسيقار #حلمي_بكر في ذمة الله .. ربنا يرحمه ويغفر له”.
كما نعاه الإعلامي اللبناني نيشان وذلك من خلال نشر مقطع فيديو للقاء تلفزيوني سابق جمعهما سويًا وعلق عليه من خلال تغريدة عبر حسابه الخاص على “X – تويتر سابقًا” قائلًا: ” عاصر المبدعين بعطاءٍ زاخر ورحل…الموسيقار حلمي بكر في ذمّة الله البقاء لله”.

عاصر المبدعين بعطاءٍ زاخر
ورحل…
الموسيقار حلمي بكر
في ذمّة الله.
البقاء لله. pic.twitter.com/C2BK6So52S

— نيشان (@Neshan) March 1, 2024

خبر محزن..
رحيل الموسيقار الكبير حلمي بكر..
لنا سوياً نجاحات كبيرة وذكريات كثيرة…
رحمه الله وأسكنه فسيح جناتهpic.twitter.com/Mskacz9MrJ

— Samira Said (@SamiraSaid) March 1, 2024

إنا لله وإنا إليه راجعون
وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر الله يرحمه ويغفرله ويدخله فسيح جناتهpic.twitter.com/vWeS0U3tiq

— مروة ناجي (@MarwaNagy) March 1, 2024

الف رحمة ونور على روحك #حلمي_بكر ربنا يرحمك ويغفر اليك انت مدرسة عظيمة وقيمة وقامة فنية على مستوى العالم العربي كله .. جسدك راح لكن روحك وفنك سيظل يعلم اجيال .. انا لله وانا اليه راجعون pic.twitter.com/4XmxQHzw9C

— Latifa AlTunisia (@latisol) March 1, 2024

انا لله وانا اليه راجعون
الملحن الكبير #حلمي_بكر في ذمة الله
نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان pic.twitter.com/JweJet0bkH

— عزيز الشافعي (@azizelshaf3i) March 1, 2024

البقاء لله، الملحن الكبير حلمي بكر في ذمة الله،
إنا لله وإنا إليه راجعون.
خالص العزاء والمواساة لأسرة الراحل ومحبيه..
الراحل من كبار جيل الوسط من الملحنين وله الكثير من الأعمال الموسيقية العظيمة في عالم الغناء والمسرح والسينما والتليفزيون… رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته pic.twitter.com/b1AMJgDDOp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *