Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تقام من مباراة واحدة.. الأهلي يرسل خطابا إلى اتحاد الكرة بشأ

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال تقام من مباراة واحدة.. الأهلي يرسل خطابا إلى اتحاد الكرة بشأ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


03:04 م


الثلاثاء 15 أغسطس 2023

أرسل النادي الأهلي، خطابا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه الاستفسار عن موعد ومكان بطولة السوبر المحلي التي تقام من مباراة واحدة بين بطل الدوري والكأس.

وأوضح الأهلي في استفسارة عن لائحة البطولة والحقوق التسويقية، والجوائز المالية الخاصة بها، وعما إذا كان هناك تعديلات جديدة قد طرأت على نظام البطولة المعمول به في المواسم الماضية.

وأضاف الأهلي، أن هذا الاستفسار، جاء لتوفير كافة المعطيات اللازمة للجهاز الفني حتى يقوم بالترتيبات الإدارية والفنية وفق مشاركات الفريق المقررة في الموسم الجديد محليا وقاريا.

207.46.13.214 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ تقام من مباراة واحدة.. الأهلي يرسل خطابا إلى اتحاد الكرة بشأ نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *