Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رد ناري من أحلام على أحد متابعيها فما هو السبب؟

لم تتأخر النجمة الإماراتية أحلام بالرد على أحد متابعيها بسبب نشره معلومة خاطئة حول ألبومها الجديد المنتظر حيث فوجئت أحلام بمصدر أخباره وتساءلت عن ذلك.

أحلام: كيف عرفت هذه المعلومة؟

ردت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقاً) على أحد المتابعين الذي قال في تغريدة: “تم تأجيل ألبوم السيدة الأولى إلى أشعار آخر، بسبب خارج عن إرادة الفنانة”، حيث قالت أحلام في ردها على المتابع: “قبل ما اسوي لك بلوك بس احب اعرف كيف ماشاء الله عليك عرفت هالمعلومه عيني عليك بارده يالله حبيبي انت السادس اليوم”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع التغريدة وأكدوا انهم بشوق لسماع ألبوم أحلام الجديد ومستغربين مصدر هذه الأخبار.
للمزيد من المعلومات.. نادين نجيم ترد على أحلام وتكشف عما دار بينها وبين ويل سميث

قبل ما اسوي لك بلوك بس احب اعرف كيف ماشاء الله عليك عرفت هالمعلومه عيني عليك بارده يالله حبيبي انت السادس اليومhttps://t.co/RGLBOhvu5i

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) January 16, 2024

لتفاصيل أكثر.. فيديو.. أحلام في تريند جديد حول علاقتها بزوجها: اسمها أحلام

أحلام شوّقت جمهورها للألبوم

كانت أحلام قد شوّقت الجمهور لألبومها الجديد “السيدة الأولى” حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على “إكس”، وقالت: “مساء الخير جميعاً حبايبي الغاليين انتهيت من تسجيل وتصوير ألبومي الجديد وهو يتكون من خمسة أعمال رائعة أنا متأكدة أنها ستكون من ضمن أرشيفي الفني المتميز من ألحان الموسيقار الكبير طلال هو من دائماً يميزني بالتعاون معه ويثق في صوتي أنه سيوصل أعماله بإحساس يصل إلى الجماهير العربية ألبوم لا يشبه أي ألبوم؛ لأنه متنوع من حيث الألحان والكلمات والتوزيع لأهم موزعي الوطن العربي أيضاً أهم مهندسين وأهم استوديوهات شكراً للموسيقار الكبير على ثقته فيني ودائماً أنا من أحرص على التعاون أيضاً معه انتظرونا يوم الأربعاء القادم بمشيئة الله”.

ويتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الألبوم المنتظر معبرين عن شوقهم لسماع أغنياته.

مساء الخير جميعاً حبايبي الغاليين انتهيت من تسجيل وتصوير البومي الجديد وهو يتكون من خمس اعمال رائعه انا متأكده انها ستكون من ضمن ارشيفي الفني المتميز من الحان الموسيقار الكبير #طلال هو من دائماً يميزني بالتعاون معه ويثق في صوتي انه سيوصل اعماله بأحساس يصل الى الجماهير العربيه… pic.twitter.com/NKIjXBaVrS

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) January 11, 2024

هاني شاكر يطالبها بألبوم باللهجة المصرية

وكانت أحلام قد استضافت مؤخراً النجم المصري هاني شاكر ومُطربة دار الأوبرا المصرية إيمان عبدالغني في برنامجها أحلام ألف ليلة وليلة. وخلال الحلقة قدمت أحلام وهاني شاكر معاً، أغنية “عيون القلب” باللهجة المصرية للفنانة نجاة، والتي لاقت استحسان الحضور داخل الأستديو وتصدرت قائمة البحث عبر موقع التدوين (X تويتر سابقاً).

وخلال الحلقة، سألت أحلام، الفنان هاني شاكر عن رأيه في صوتها وهي تغني باللهجة المصرية، ليرد شاكر من جانبه قائلاً: “والله صوتك جميل جداً.. أتمنى تكرار التجربة مرة أخرى”، لترد أحلام عليه من جانبها، قائلة: “والله أنا بفكر في تقديم ألبوم باللهجة المصرية الفترة القادمة”، ليقاطعها هاني شاكر قائلاً: “ياريت في أقرب وقت.. وهيكون في أغنية مشتركة بينا في الألبوم”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *