Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

بموافقة خادم الحرمين.. انطلاق الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري

بموافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، انطلقت أمس (الاثنين)، الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري،، تزامناً مع ما يشهده شهر رمضان المبارك من إقبال واسع من المحسنين.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) إبراهيم بن عبدالله الحسيني، أن الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري، التي تزامن إطلاقها مع دخول العشر الأواخر من رمضان، ستواصل استقبال تبرعات الأفراد والشركات والمصارف والمانحين والموسرين خلال ما تبقى من أيام الشهر الفضيل، من خلال تطبيق المنصة وموقعها Ehsan.sa ومركز اتصال المُحسنين عبر الرقم: 8001247000.

وبيّن أن الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري تهدف إلى تعزيز ثقافة التبرع والتكاتف المجتمعي بما يتواكب مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، ودعم المشاريع المجتمعية والحالات الإنسانية، وتمكين المجتمع من التبرع من خلال قنوات رسمية موثوقة، حيث تُعد منصة إحسان الوجهة الأولى للتبرعات الموثوقة؛ بوصفها منصة وطنية تضمن للمتبرع الشفافية وتتيح للمُحسنين فرص تبرع متنوعة يتم تحديثها بشكل يومي. وقال الحسيني: إن منصة (إحسان) تتمتع بالجاهزية الدائمة لتحفيز المحسنين؛ وخصوصاً في ذروة الإقبال المجتمعي على فرص التبرع في مواسم الخير وخصوصاً شهر رمضان الذي تشهد فيه المنصة نشاطاً على مدار الساعة.

وستنقل الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري مباشرة عبر قناة الإخبارية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *