Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

بكين: وضع الأمراض التنفسية تحت السيطرة.. وتايوان تحث مواطنيها على تجنب السفر إلى الصين‎

دعت وزارة الصحة في تايوان، اليوم (الخميس)، مواطنيها لعدم السفر غير الضروري إلى ‏الصين بسبب الزيادة الأخيرة في الأمراض التنفسية هناك.

وجاء تحذير الصحة التايوانية موجها لكبار السن والأطفال والأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة، وحثت المضطرين للسفر إلى البر الرئيسي الصيني، وهونج كونج، وماكاو، على الحصول على لقاحي كورونا والإنفلونزا.

فيما أكد وزير الخارجية الصيني وانغ يي بأن الحالات المصابة بأمراض الجهاز التنفسي في بلاده تحت السيطرة. وقال وانغ للصحفيين خلال وجوده في نيويورك، إننا نرحب بالمزيد من الزيارات من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم.

وتشهد مستشفيات في الصين اكتظاظا كبيرا من المصابين بعدوى الالتهاب الرئوي بين الأطفال، وينفي المسؤولون الصينيون أن يكون سبب الارتفاع المقلق في حالات الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي هو فايروس جديد غير معروف، ويرجعون ذلك نتيجة للأمراض الموسمية المنتظمة المنتشرة مع دخول البلاد في فصل الشتاء الأول دون قيود عدوى فايروس كورونا.

كما طلبت منظمة الصحة العالمية بشكل رسمي من بكين معلومات مفصلة بشأن ارتفاع عدد الأطفال المرضى، بحسب ما نشر في صحيفة «ذا صن» البريطانية، وهو ما أثار مخاوف في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *