Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قطة تنجو بعد سقوطها من الطابق 23

نجت قطة صغيرة من موت محتم بعد سقوطها من الطابق 23 في مبنى سكني في حي أوكتيابرسكي بمدينة نوفوسيبيرسك الروسية. القطة سقطت على سيارة نيسان متوقفة وكسرت فتحة سقف زجاجية وهبطت على مقاعد السيارة.ووجد شهود عيان القطة الخائفة مختبئة تحت مقعد السائق، مؤكدين أن القطة أصيبت بجروح لكنها بقيت على قيد الحياة.

وفقاً لموقع (nsk.kp.ru) الروسي تحدث شهود عيان عن حالة القطة التي سقطت على سيارة نيسان من الطابق 23 في نوفوسيبيرسك، وقد أطلق عليه قط رائد الفضاء في شارع Vilyuyskaya في نوفوسيبيرسك. اشتهر فلافي بسقوطه من ارتفاع 23 طابقاً على سيارة متوقفة في 8 يوليو. التقطت كاميرا مراقبة لحظة الرحلة. القطة، لحسن الحظ، نجت. أخبر شهود عيان كيف يشعر “رائد الفضاء ذو الشوارب”.

بحسب السكان، حدث كل شيء في صباح 8 يوليو/ تموز. علمنا عن حالة الطوارئ عن طريق الصدفة. يقول سكان نوفوسيبيرسك إن أحد الجيران لاحظ تحطيم فتحة سقف سيارة كانت متوقفة في الفناء. وكتب عنها في محادثة المنزل العامة.

القط الطائر

 قطة أثناء السقوط من مكان عال الصورة من shutterstock

التقطوا التسجيلات من الكاميرات، اكتشفوا أن شيئاً ما قد طار بسرعة في هذه الفتحة في الساعة السابعة صباحاً. بينما كانوا يتساءلون عما كان عليه، ذهب جيران صاحب السيارة (هو نفسه ليس في المدينة) لتفقد الأضرار. ووجدوا قطة بالداخل، أخبر سكان المنزل أن أصحاب القط لم يكن في الدردشة، ولكن تم العثور عليهم أيضاً. تم فتح السيارة. كان من الممكن القيام بذلك، حيث تم تركيب نظام إنذار به وحدة GSM: طلب المالك ذلك من الهاتف. ثم تم إخراج القطة من السيارة.وفقاً للسكان، بعد السقوط، اختبأ القط تحت مقعد السائق. عندما وجدوه، جلس في حيرة. نظر إلى الناس بنظرة خائفة.تم نقل القط إلى المستشفى. تم فحصه ووجد أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة. الشيء الوحيد هو أنه أصيب بالصدمة قليلاً.غطى الجيران فتحة سقف السيارة بقطعة معدنية حتى لا تغمرها المياه من الداخل بسبب المطر. يقول السكان إن مسألة التعويض عن الأضرار ستُحسم عندما يعود مالك السيارة إلى نوفوسيبيرسك.

وأضاف سكان نوفوسيبيرسك: “إن مالكي القط والسيارة على اتصال ببعضهما البعض، ولم يُعرف بعد كيف تم حل مشكلة الترميم”.

تعليق الخبراء

وعلق الطبيب البيطري على حادثة القطة. قائلاً: إن مثل هذه الحوادث مع الحيوانات ليست شائعة. لكنها عادة ما تنتهي بشكل سيئ.

تحدث مثل هذه الحوادث بانتظام في الموسم الدافئ، والسبب هو نفسه دائماً إهمال المالك. السقوط من ارتفاع هو إصابة عالية الطاقة تؤثر على الجسم كله، لذلك يمكن أن تكون الإصابات مختلفة تماماً. من كسور العظام إلى كدمات أو تمزقات في الأعضاء الداخلية، حقيقة أن القطة نجت هي معجزة، لأن القط المتوسط، الذي يسقط من الطابق الخامس، يتمكن من الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة.
وأضاف الطبيب البيطري أن هناك عدة عوامل تؤثر على معدل البقاء: الأرضية، ووزن الحيوان، والسطح الموجود أسفل النافذة (الأرض / العشب / الأسفلت) ، بالإضافة إلى عامل الحظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *