Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تنسيق البنطلون الأحمر لصيف 2023..صيحة جريئة مفعمة بالأنوثة

يُعتبر السروال الأحمر من أكثر القطع الرائجة في موسم الصيف، ويُعد من القطع الأساسية في خزانة الملابس إلا أنه يتميز على البنطلون الجينز والأسود؛ لأنه يمكن ارتداؤه في معظم الأوقات والمواسم، وبإطلالات عديدة، كما يناسب جميع الألوان.

بنطلون واسع باللون الأحمر من أندروا جي إن Andrew GN

بنطلون واسع باللون الأحمر من أندروا جي إن Andrew GN

للإطلالات الكلاسيكية، يمكنك اختيار هذا البنطلون من علامة اندروا جي إن، ويمكنك أيضاً اعتماده في المناسبات الخاصة؛ صُمم من القماش باللون الأحمر جاء بقصة واسعة وأرجل طويلة، مع خصر مرتفع ضيق وجيوب جانبية كبيرة وحزام عريض باللون الأحمر مزين بخرز ملون؛ ويمكنك تنسيقه مع بلوزة مطبعة بألوان متعددة؛ وصندال باللون الأبيض وحقيبة يد صغيرة خضراء. قد يهمك أيضاً التعرف إلى موديلات فساتين صيفية لعيد الأضحى 2023 تخطف الأنظار ببساطتها

بنطلون كاجوال باللون الأحمر من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

بنطلون كاجوال باللون الأحمر من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

إذا كنتِ تريدين اعتماد بنطلون كاجوال وأنيق ويناسب الإطلالات المسائية أو الخروجات الشبابية، من علامة جيامباتيستا فالي؛ فيمكنك اعتماد هذا البنطلون المصمم من قماش الساتان باللون الأحمر، صُمم بأرجل واسعة وقصة مفتوحة عند الساقين، مع خصر ضيق مرتفع ويمكنك تنسيقه مع توب وردي، وصندال باللون الذهبي.

بنطلون واسع باللون الأحمر من Undercover

بنطلون واسع باللون الأحمر من Undercover

للمرأة صاحبة الذوق الرفيع والكلاسيكية، يمكنك ارتداء هذا البنطلون المصمم من القماش بقصة واسعة وطويلة، وجاء بتصميم من الجانبين مفتوح ومزين بقماش بيج مع جيوب جانبية. ويمكنك تنسيقها مع بليزر طويل باللون الأحمر مزين بكتف مكشوف وأكمام طويلة، وجيوب أمامية صغيرة وأزرار صغيرة للإغلاق وياقة قصيرة.

بنطلون باللون الأحمر من فلاينغ سولو Flying Solo

بنطلون باللون الأحمر من فلاينغ سولو Flying Solo

للإطلالات النهارية، ويناسب أماكن النادي والمشاوير السريعة، يمكنك اعتماد هذا البنطلون من فلاينغ سولو. صُمم من القماش الضيق باللون الأحمر بأرجل طويلة وجيب واحد جانبي بجرار معدني، وحزام قماش طويل باللون الأحمر. ويمكنك تنسيقه مع تيشرت قطن أبيض وحقيبة يد صغيرة وصندال أسود ونظارة شمسية سوداء.
ملاحظة :الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight©.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *