Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مالوما ينضم إلى القائمة.. رُشق بهاتف وهو يغني على المسرح

انضم النجم العالمي مالوما إلى قائمة النجوم الذين تعرضوا مؤخراً إلى الرشق على المسرح أثناء غنائهم، وذلك خلال حفله في سان أنتونيو.
وقام أحد الحضور في الصفوف الأمامية برشق النجم بهاتف، حيث أصابه بشكل مباشر، ولحسن الحظ لم يُصب رأسه أو وجهه.
وتفاجئ النجم بما حصل، فنظر إلى الشخص الذي فعل ذلك، وأشار إليه بأصبعه بألا يفعل ذلك مجدداً، فيما أشار بعض شهود العيان، الذين تواجدوا في الحفل، إلى أن من أقدم على ذلك كان هدفه أن يجبر مالوما على التقاط صورة سيلفي معه، كما فعل مع أحد الحضور من قبل.

قائمة النجوم الذين تعرضوا للرشق

نيك جوناس: عندما كان زوج نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا يغني في حفله الأخير مع أشقائه في تورنتو، تعرض لحادث تركه غاضباً بشكل واضح، إذ تم رشقه بسوار اليد من قبل أحد الحضور، وضرب السوار نيك في صدره.
بيبي ريكسا: وقد بدأت ظاهرة الرشق مع نجمة البوب بيبي ريكسا Bebe Rexha التي كانت تؤدي عروضها في The Rooftop في مدينة نيويورك، وفجأة قام أحد الحاضرين برمي هاتفه المحمول؛ ما أدى إلى اصطدامه بعينيها.
وعلى ذلك أُجبرت المغنية على إنهاء العرض في وقتٍ مبكر قبل انتهاء العرض، وتم نقلها إلى المستشفى. وقد نشرت لاحقاً على إنستغرام الكدمة التي تعرضت لها في عينها، وتبدو واضحة؛ لإبلاغ المعجبين بحالتها.
آفا ماكس: بعد أقل من 24 ساعة من إصابة بيبي ريكسا في وجهها من قبل أحد المعجبين، تعرضت المغنية آفا ماكس للاعتداء من قبل معجب؛ عندما قفز على المسرح أثناء أدائها في لوس أنجلوس في 20 من يونيو 2023، وصفعها في وجهها.

Breaking News: Harry Styles becomes the latest victim of getting hit by fanthrown objects while on stage. During a live performance in Austria, Styles was struck in the left eye by an object thrown by a fan. Despite the incident, Styles carried on with the show. pic.twitter.com/LTDKQLs5sG

— Lounge Digest (@loungedigest) July 9, 2023

هاري ستايلز: في أثناء أدائه في حفل Love On Tour في فيينا، النمسا، في 8 يوليو 2023، أُصيب هاري ستايلز في عينه عندما ألقى أحد الجماهير النجم بشيء غير معروف، وظهر ستايلز وهو يتألم.
دريك: نجا مغني الراب الكندي دريك بعد أن ألقى شخص ما بهاتفه على خشبة المسرح في أثناء أدائه في شيكاغو في يوليو 2023 المنصرم، حيث ضرب الهاتف المحمول دريك في ذراعه، لكنه سرعان ما تجاهله واستمر في الغناء.
وفي حفل آخر، تم رشقه بكتاب وهو يغني، لكنه تمكن من التقاطه بشكل سريع، وقال للذي رشقه: “من حسن حظك أني سريع”.
كاردي بي: مؤخراً قامت إحدى الحاضرات في حفل كاردي بي الأخير بإلقاء مشروب عليها، وذلك في منتصف أدائها في حفلها في Drai’s Beachclub في لاس فيغاس؛ ما جعلها تنفعل لدرجة أنها ألقت عليها الميكروفون الذي كانت تحمله بيدها، لكن لم يمر هذا الحادث مرور الكرام؛ إذ فتحت الشرطة تحقيقاً بالحادثة بعد أن انتشرت فيديوهات من الحفل للنجمة، وهي تقول: ارشقوني بالمياه؛ فالجو حار جداً هنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *