Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ريان غوسلينغ يقدم أغنية I’m Just Ken مباشرةً على مسرح حفل الأوسكار 2024

بعد الإعلان عن ترشيح أغنية “I’m Just Ken” للفنان ريان غوسلينغ من فيلم باربي “Barbie” لنيل جائزة أفضل أغنية أصلية بحفل الأوسكار، أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة عبر حسابها الرسمي على موقع “X”، خبر تقديم النجم رايان غوسلينغ الأغنية على الهواء مباشرة على المسرح، رفقة مؤلف ومنتج الأغنية مارك رونسون Mark Ronson وذلك خلال الحفل السنوي للأوسكار الـ 96 المُقرر إقامته في 10 مارس المقبل.
 

Mark Ronson & Ryan Gosling. “I’m Just Ken” from ‘Barbie.’ LIVE at the Oscars.

Tune into ABC to watch the Oscars LIVE on Sunday, March 10th at a new time, 7e/4p! #Oscars pic.twitter.com/1F2qQrMF7P

— The Academy (@TheAcademy) February 28, 2024

 

 

تفاصيل حفل الأوسكار

ومن المُنتظر أن يُقام حفل الأوسكار الـ96 يوم الأحد 10 مارس المقبل، وكانت قد أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة عن عودة جيمي كيميل لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96، لعام 2024، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عموماً، وجاء هذا الإعلان بعد أن قدم كيميل الحفل في عامي 2017 و2018، ثم عاد مرة أخرى لتقديمه في 2023. وفي تصريح له، قال كيميل: لطالما حلمت بتقديم حفل الأوسكار أربع مرات بالضبط.

وقد أعلن الحساب الرسمي للأكاديمية The Academy، عبر مواقع التواصل الاجتماعي النبأ وجاء التعليق عليه كالتالي: “حسناً، أعتقد أن السر قد انتهى. نقدم لكم مضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 96، جيمي كيميل. مرحباً بعودتك”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *