Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف تعدّل منى زكي فساتين السهرة الطويلة الجريئة؟ إليك الطريقة

تتسم الفنانة منى زكي بذوقها الأنيق والراقي في اختيار فساتين السهرة التي تظهر بها في مختلف إطلالاتها سواء في جلسات التصوير أو على السجادة الحمراء للفعاليات الفنية، وفي الآونة الأخيرة حاولت إحداث تغييرات جذرية في أسلوب أستايلها، فقد أصبحت تختار أزياء جريئة في اختيار القصّات، مواكبة بذلك تطورات العصر الحالي.
ومن خلال جولة خاصة على حسابها، جمعنا لكِ عدة إطلالات من فساتين السهرة الطويلة على غرار أسلوبها تليق بالمناسبات المسائية والسبور شيك، للنساء اللواتي يفضلن اعتماد الإطلالات الأكثر جرأة تابعي معنا.

الفساتين الميتاليك أساسية لدى منى زكي

أبهرت النجمة منى زكي جمهورها بإطلالتها الأنيقة والزاهية خلال مشاركتها في حفل إطلاق دار بلغاري لمجموعة من مجوهراتها في باريس، وكانت من تنسيق الأستايلست مي جلال.
واختارت إطلالة ساحرة؛ حيث ارتدت فستاناً فاخراً من تصميم Yasmine Hawa بلون أزرق نيلي، جاء طويلاً بتصميم مُميز بأكمام واحدة، وقصّة ضيقة من الأعلى تبرز خصرها ممشوقاً، وتتسع من الأسفل بشكل طويل وواسع، مُزين بطيات مختلفة الشكل والتصميم على القماش، بالإضافة إلى فتحة جانبية طويلة، ولفتت الانتباه بتعديلها وإغلاقها بشكل متقن.
ولمزيد من الجاذبية نسقت مع الفستان حذاءً شفافاً بكعب عالٍ، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي مُزينة بمجموعة من المجوهرات المذهلة من دار بلغاري، ومن الناحية الجمالية تركت منى شعرها منسدلاً بنعومة على كتفها واعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان هادئة.

 

منى زكي تتميز بالفساتين اللامعة المُطرزة

وفي هذه الإطلالة ظهرت متألقة بشكل يخطف القلوب، للمشاركة في إحدى الفعاليات الفنية الخاصة؛ حيث تعشق اختيار الفساتين اللامعة المُطرزة بالإستراس والخرز.
فقد ارتدت فستاناً أنيقاً ذهبي اللون، وهو من المصمم اللبناني زهير مراد zuhair murad ، مستوحى من الحضارة الفرعونية، ويتميز الفستان بأكمام طويل منسدلة مع أكتاف مكشوفة، فقد أجرت تعديلاً بسيطاً على الفستان؛ حيث أغلقت الفتحة في منطقة الصدر لتصبح أصغر، فيما تميّز بتنورة طويلة مفتوحة من الأمام لتكشف إحدى الساقين، مع فتحة أمامية تكشف الصدر، فيما جاء الخصر بحزام من الكريستال اللامع.
وتركت خصلات شعرها تنسدل بحرية على كتفيها، وزينت إطلالتها ببعض المجوهرات الأنيقة من ماركة بولغاري.

 

منى زكي ترتدي الأسود في مهرجان “كان”

وظهرت على هامش مشاركتها في مهرجان “كان” السينمائي؛ حيث اختارت فستاناً أسود اللون بتصميم فاخر ومميز بتوقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة georges hobeika، وأضافت عليه بعض التعديلات ليناسب ذوقها المحتشم.
الفستان تميز بقصّة مجسمة تشبه حورية البحر، وكان ضيقاً عند الخصر ليُبرز نحافتها ورشاقتها، ثم توسع في الجزء السفلي من التنورة، وزين القسم العلوي من الفستان بالإستراس اللامع بتصميم هندسي عند الأكتاف والخصر، وامتدت هذه الزخارف حتى العنق لتبدو وكأنها ترتدي عقداً، وأتت الأكمام طويلة وضيقة، ما أضاف للإطلالة لمسة من الأناقة والرقي.
وقامت بتعديل بسيط على الفستان الأساسي؛ حيث أضافت قطعة قماش مربعة في الجزء العلوي؛ ليصبح غير مفتوح في منطقة الصدر، مما أبرز أسلوبها المحتشم والأنيق الذي يتماشى مع تفضيلاتها الشخصية.
واكتملت إطلالتها بمكياج ترابي يبرز جمال ملامحها بشكل طبيعي، واختارت تسريحة شعر ذيل حصان عالية بدون غرة، وزينت أذنيها بأقراط ماسية بسيطة لتتناسب مع فخامة الفستان.
وللمزيد من أخبار أسابيع الموضة تابعي معنا أسما إبراهيم تتألق خلال حضورها أسابيع الموضة العالمية

 

منى زكي بفستان باللون البرتقالي

في هذه الإطلالة المحتشمة والراقية، اختارت فستاناً طويلاً باللون البرتقالي، ونالت إعجاب الجميع برقتها وبساطتها، وتميز الفستان بقصّة طويلة من الدانتيل، حينما جاء بأكمام ورقبة طويلة، وفي الأسفل مُزين بالريش، والفستان من تصميم التونسي عز الدين عليا.
وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مناسبة لتصميم الفستان ذي الرقبة العالية، حيث ملأت شعرها من الأمام ورفعته للأعلى، وزينت إطلالتها بأسورة وقرط من “بولغاري”.

 

منى زكي تجمع بين الأناقة والأنوثة بفستان باللون الأسود

وفي هذه الإطلالة تألقت بفستان أسود أنيق بحمالات عريضة وفتحة صدر مربعة، وصُمم من قماش الدانتيل المخملي والتل، بتصميم من أزياء روزاريو، وذلك من اختيار الستايلست سيدريك حداد Cedric Haddad.
ومن الناحية الجمالية، اختارت أن تترك خصلات شعرها تنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجاً لافتاً مرتكزاً على طلاء شفاه باللون الأحمر.
اكتشفي سر تعلّق سيرين عبد النور بالأزياء الميتاليكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *