Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

رغم بلوغه 93 عاما.. كلينت إيستوود يواصل العمل على أحدث أفلامه


09:00 ص


الجمعة 14 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:

التقطت عدسات مصوري الباباراتزي صوراً من موقع تصوير أحدث أفلام المخرج والممثل والمنتج العالمي كلينت إيستوود وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

وظهر الممثل والمخرج المخضرم، وعلامات التقدم في السن واضحة جدا عليه، ولكنه يحافظ على شغفه وحبه للعمل، وهو ما أدهش العديد من متابعين الممثل الأمريكي والذي ظهر بحيوية ونشاط، أثناء ذهابه لموقع تصوير فيلم juror.

وفيلم “Juror” من نوعية أفلام الإثارة حول رجل يدعي “جاستن كميب” والذي يتم الاستعانة به كـ “محلف” بمحاكمة في قضية قتل يجد نفسه في صراع أخلاقي والتمسك بمبادئه في مقابل الشهادة الزور ونجاة المتهم من العقاب، وأعلن إيستوود انه فيلم “Juror” سيكون بمثابة وداعه لجمهوره والأخير في مسيرته السينمائية.

وبعد كلينت إيستوود هو ايقونة أمريكية سواء في التمثيل الذي برع خلاله أو الإخراج وتقديمه للعديد من الأعمال السينمائية التي كان لها نصيباً من التواجد بالمحافل العالمية وفوزه بـ 4 جوائز أوسكار من ضمنها جائزة الأوسكار كأفضل مخرج “Unforgiven” عام 1993، ومرة أخرى بنفس الفئة”Million Dollar Baby” عام 2005، إلى جانب مظهره الغربي الكلاسيكي والذي ساعده في المشاركة بعدد من الأفلام ذات الطابع ال”ويسترن” و”رعاة البقر” ومن أبرزها “The Good, The Bad and The Ugly” عام 1966، وفيلم “Dirty Harry” عام 1971 ليكون أحد أشهر أيقونات أفلام الويسترن بفترة الستينات لمطلع السبعينات.

وكان أخر أعمال كلينت ايستوود السينمائية بفيلم الدراما “Cry Macho” عام 2021، وتدور أحداثه حول نجم مسابقات رعاة البقر ومربي خيول يحاول ابعاد صبي عن والدته بسبب إدمانها للكحول ليعيش رحلة في تعليم الصبي أن يكون المرء رجلاً صالحاً، عرض الفيلم على العديد من المنصات الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *