Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“رسامة تاتوهات” وأخرى “محترفة بينج بونج”.. تعرف على مواهب نجوم هوليوود الخفية

كتب مروان الطيب:

يتساءل العديد من محبي ومتابعي نجوم هوليوود عن إمتلاكهم مواهب خفية إلى جانب التمثيل، ويقوم عدد كبير من هؤلاء النجوم بالكشف عن مواهبهم عبر البرامج التي يتم استضافتهم خلالها

وهناك العديد من نجوم هوليوود الذين كشفوا عن امتلاكهم مواهب استثنائية منها من يمتلك أيدي خفية، وآخر يستطيع قيادة دراجة بعجلة واحدة، وأخرى رسامة تاتوهات، ونجمة احترفت لعبة البينج بونج قبل دخولها عالم التمثيل.

وإليكم 10 ممثلين في هوليوود يملكون مواهب خفية بجانب التمثيل:

أنجلينا جولي

كشفت النجمة أنجلينا جولي خلال استضافتها ببرنامج التوك شو “Late Night with Conan O’Brien” كونها محترفة في التعامل مع السكاكين بأنواعها حتى أنها قامت خلال الحلقة بعرض موهبتها وسط دهشة الجمهور بقدرتها على التحكم بالسكين واللعب بها بطريقة محترفة.

https://www.youtube.com/watch?v=bBoTit5paZE

جاستن بيبر

كشف المغني الأمريكي جاستن بيبر خلال استضافته ببرنامج “Carpool Karaoke” البريطاني عن حل مكعبات الروبيك في دقائق معدودة وهو من الصعب حدوثه مع معظم الأشخاص لما يتطلبه الأمر للكثير من التركيز، وقام “جاستن” خلال الحلقة باستعراض موهبته ونجح خلال دقائق من حل المكعب.

مارك رافالو

كشف النجم الأمريكي مارك رافالو عن قدرته بقيادة دراجة ذات عجلة واحدة والتي يتم استخدامها في السيرك، وظهر “رافلو” ببرنامج التوك شو “The Graham Norton Show” وطلب من مقدم البرنامج جراهام نورتن دراجة بعجلة واحدة ومن المعروف عنها صعوبة الاتزان، ليفاجئ “رافلو” الحضور بقيادة احترافيه للدراجة.

بيرس بروسنان

جينا ديفيس

كشف النجم الأيرلندي بيرس بروسنان عن عمله قبل دخوله عالم التمثيل، وقال إنه كان يعمل آكل للنار بسيرك ما، وشارك “بيرس” موهبته ببرنامج “The Muppets Tonight” وقام برمي النار من فمه على الهواء وفاجئ جميع المتواجدين بالاستوديو.

جينا ديفيس

كشفت الممثلة الأمريكية جينا ديفيس خلال استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية عن احترافها لعبة رمي السهام، ونجحت خلال الحلقة في عرض موهبتها وتمكن من إحراز العديد من الأهداف ومن مسافات متفاوتة.

مارجو روبي

كشفت النجمة الأسترالية مارجو روبي خلال استضافتها ببرنامج “The Graham Norton Show” عن كونها رسامة تاتوهات محترفة، حتى أنها قامت باستعراض موهبتها وقامت بوضع “تاتو” على قدم أحد الضيوف بالبرنامج وسط صدمة المتواجدين.

هايلي بيبر

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر عن قدرتها بفتح زجاجات الصودا بأسنانها وذلك خلال استضافتها ببرنامج “The Tonight Show starring Jimmy Fallon” وقام بعرض موهبتها بفتح عدد من العبوات الزجاجية بأسنانها.

سوزان سارندون

كشفت النجمة الأمريكية سوزان سارندون خلال استضافتها ببرنامج “The Late show with James Corden” عن كونها محترفة لعبة البينج بونج واستعرضت موهبتها خلال الحلقة وظهرت وكأنها تمارسها منذ سنوات وحائزة على العديد من الجوائز العالمية.

كيندال جينر

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر عن امتلاكها موهبة تقليد أصوات الطيور، وخلال حوارها مع مجلة “Vogue” العالمية استعرضت موهبتها وقامت بتقليد عدد من الطيور المختلفة.

نيل باتريك هاريس

كشف الممثل الأمريكي نيل باتريك هاريس عن امتلاكه خفة يد غير عادية، وخلال استضافته ببرنامج “Ellen” قام باستعراض خفة يد وتنفيذ عدد من اللعب السحرية وتفاجئ الجمهور من تركيزه وكأنه محترف يمارس لعبة خفة اليد منذ سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *