Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى الأحد القادم

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الخميس 31 أغسطس 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الأحد المقبل.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون لطيفا في المناطق الجبلية ودافئاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الجمعة سيكون حارا الى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحوالي 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون صيفياً عادياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل العام، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأحد القادم سيكون صيفياً عادياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول المعدل العام، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد الجوية، من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصّة في ساعات الذروة ومن اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافّة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *