Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أروى تطلق أغنية “من عاب ابتلا” مع الموسيقار طلال احتفالاً بعيد الفطر

أصدرت الفنانة أروى أغنية منفردة جديدة بعنوان “من عاب ابتلا” تزامناً مع عيد الفطر المبارك، وتحمل الأغنية في مضمونها الكثير من التفاصيل المشوقة، حيث أن الأغنية مزيج بين اللون الخليجي العراقي من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، كلمات الشاعر أنور المشيري وتوزيع موسيقي لحسام كامل وإشراف عام خالد أبو منذر.

تصوير الكليب في الإمارات

وصوت أروى الأغنية على طريقة الفيديو الكليب في دولة الإمارات مع المخرج علاء الأنصاري الذي تعمد إظهار جمال أروى ورشاقتها من خلال اللوكات المختارة في الفيديو كليب لتطل بها على جمهورها فى عيد الفطر، وتأتي هذه الأغنية من مجموعة أغنيات انشغلت أروى في تنفيذها خلال الأشهر الماضية على أن تصدرها تباعاً.

 

https://www.youtube.com/watch?v=vdvtonggkU

من عنوان الأغنية يمكن أن نلاحظ أن الشاعر أنور مشيري استخدم مثلاً معروفاً و هو “من عاب ابتلى” و يعني ان من انتقد شيئاً عند الناس ابتلا به، هي قصة حب عاشق انتقد حبيبته وابتعد عنها، لكنها تغلبت عليه ورفضته عندما ندم وعاد.

كلمات أغنية ما عاب ابتلا

تقول كلمات أغنية “من عاب ابتلا”:
قلبك نكر حبي وسلا
عاب و تكـبر وإعـتلا
واليوم باعوك ورجعت
صحيح من عاب ابتلا
كنت بعيوني شي كبير
وش حدك إلهذا المصير؟!
مليت من طيبي معـك
أو ضايقك زود الغلا؟!
صحيح من عاب ابتلا
يـامـا تحمّـلتـك زمان
وانا احترق شوق وحنان
وانته تـعايـرني بغلاك
ذلـيـتـنـي بين المـلا
في ناس مخلوقة تبـيع
وتندم بعد ماهي تضيع
وإلنفسها إتجيب الكلام
تزرع جفا و تحصد بلا
صحيح من عاب إبتلا

وفاة والد أروى

وعاشت أروى حالة من الحزن خلال الأشهر الماضية بعد وفاة والدها في ديسمبر الماضي، وتذكرته بعد وفاته بشهر خلال كلمات مؤثرة على حسابها بموقع انستغرام حيث نشرت عدداً من الصور التي تجمعها بوالدها الراحل، وكتبت: “بابا حبيبي.. بالضبط كيف ما كنت أناديك.. مرّ شهر عليّ وكأنه دهر”,

وأضافت أروى:”اشتقتلك واشتقت لأحاديثي معك. الله يرحمك ويغفر لك. وأنت أكيد إن شاء الله في مكان أحسن كثيراً، ولكن شوقي لك يؤلمني وأحاديثي معك مستمرة، ولكن المؤلم أن صوتك غائب عنها. بابا اشتقت لك وراح أضل طول عمري مشتاقتلك. أنت كنت محباً للحياة وأنا متأكدة أنك لو كنت معي كنت راح تطلب مني أكون قوية مثلك وأستمر في حياتي وعملي”.
وتابعت أروى :”أعدك بأنني لن أنساك، وسأظل أرسل لك مسجات على جوالك مثل قبل كل يوم، وأحدثك كل يوم كما كنت قبل، وسأظل أتخيل أنك ترد عليَّ، داعية الله بأن يرحمك ويغفر لك ويوسع مدخلك وأن يصبرني أنا وأمي وإخوتي على فراقك. في أمان الله ورحمته يا حبيبي وقلبي وعمري أنت”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *