Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المونوكروم يفوز في إطلالات مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 في يومه الرابع

برزت صيحة المونوكروم منذ العام 2016، وتبنتها كل من داريْ غوتشي Gucci وكريستيان ديور Christian Dior، ولا تزال رائجة في العام 2023، والمونوكروم يفترض التركيز على لون واحد حتى ولو استعنّا به بدرجات مختلفة، كتنسيق إكسسوارات من حقائب وأحذية أغمق أو افتح، ولكن من اللون نفسه. لقد سيطرت أزياء موحدة اللون على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 الذي دخل يومه الرابع، فقلّت الأزياء المطبعة وكثرت الأزياء التي تعتمد على اللون الواحد، سواء أكانت بلون أساسي كالأسود والأبيض، أو بألوان الباستيل الحالمة، أو حتى بألوان فليو قوية، كالألوان التي تبنتها اليوم كل من النجمتين أيدا القصي وسمية رضا خلال عرض فيلم “إلى ابني” الذي حمل توقيع الممثل القدير ظافر العابدين، وهو إنتاج مشترك سعودي إماراتي.

سمية رضا تسجّل الإطلالة الأجمل في اليوم الرابع من المهرجان

لقد لجأت النجمة سمية رضا في إطلالتها إلى اعتماد ما يعرف بـ “سلطة المونوكروم” Monochrome Power، فمن الجرأة اعتماد لون واحد والنجاح به كما فعلت، فالفستان فسفوري راق يتسم بياقة قارب مقفولة وأكمام طويلة، ويتميز بقصة ضيقة مع ذيل قصير، ونسقت معه القفازات الفسفورية من القماش نفسه، ووضعت سواراً مجوهراً يلتف حول معصمها، وأبرزت تسريحة الشينيون المرفوع الأقراط الماسية التي تزينت بها.

أيدا القصي بفستان من التفتا الوردي

النجمة أيدا القصي خاص سيدتي تصوير علي خمج

أما النجمة أيدا القصي، فاختارت التنورة من التفتا الفوشيا بقصة هندسية دائرية تنحدر من تحت الخصر لتتسع عند الوسط قبل أن تضيق من الأسفل، أما البلوزة فمصنوعة من الدانتيل الأسود. ويصب هذا الفستان ضمن فئة المونوكروم التي تقتضي سيطرة 70% من لون واحد على اللوك و30% من لون آخر.
تابعي المزيد من أناقة النجمات في المهرجان واكتشفي معنا أكثر عن صيحات حملها مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. تعرّفي إليها

 

سنتيا خليفة الأسود بخامات مختلفة

النجمة سنتيا خليفة خاص سيدتي تصوير علي خمج

تألقت الممثلة سنتيا خليفة بفستان أسود؛ يتمثل بأكمام هندسية قصيرة ويتداخل فيه الجرسيه والقماش اللاميه معاً ويتميز زيها بقصة ميدي ضيقة، وقد انتعلت حذاء أسود عالياً يبدو من خلال فتحة الفستان الجانبية، وقد تميزت سنتيا بتسريحة ريترو جذابة مع أحمر شفاه قوي.

أمينة خليل بالتايير الأسود الميدي

وخلال حوار تلفزيوني معها، أطلت النجمة أمينة خليل بطابع Business Suit التي تشارك ضمن لجنة التحكيم في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي2023، واختارت تايير أسود من الكريب الراقي، يتألف من سترة متوسطة الطول وضيقة تزدان بصف أزار معدنية ومنسقة مع تنورة ضيقة ميدي، وقد انتعلت حذاء يزدان بمشبك مرصع بأحجار كريستالية متوهجة.

سمر شيشة ونقاء الأبيض

النجمة سمر شيشة خاص سيدتي تصوير علي خمج

أطلت النجمة سمر شيشة بفستان من الكريب الساتاني الأبيض الذي يزدان بخيوط طويلة من الحرير الأبيض، ويتسم الزي بأطراف غير متجانسة وقد نسقت النجمة الحذاء العالي الأبيض.

أضواء بدر تنتعل حذاء الكعب الصغير مع الزي الأسود

لفتتنا النجمة أضواء بدر بإطلالتها المونوكروم التي تألفت من بلوزة مقفولة سوداء وتنورة مطاطية تمتاز بشق جانبي عال، وانتعلت حذاء بكعب صغير وعريض مزخرف يتداخل فيه قماش التويد. ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان جانبي منخفض، وتبنت مكياجاً ناعماً.
وللمزيد من الصيحات التي لفتتنا خلال افتتاح مهرجان البحر الأحمر بنسخته الثالثة، يمكنك سيدتي أن تتابعي معنا نجمات اعتمدن غطاء الرأس في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023… ما السبب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *