Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لميس الحديدي تدعم أنس جابر: “رفعتي رأسنا ولسه الطريق طويل”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال لميس الحديدي تدعم أنس جابر: “رفعتي رأسنا ولسه الطريق طويل”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


11:28 م


السبت 15 يوليه 2023

كتب محمد أبوالمجد:

دعمت الإعلامية لميس الحديدي، بطلة التنس التونسية أنس جابر، بعد خسارتها في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، قائلة : “تحية لها رفعت راسنا في النهاية بطلة عربية وإفريقية، وبالأخص العروبة كان عندنا أمل أن تكون أول مرأة عربية تحرز نهائي ويمبلدون، ولكنها رغم مشاعرها الطاغية، وبكائها قالت عبارة هامة إن هذه ليست النهاية سأعود مرة أخرى، وهي كلمات مهمة”.

وقالت “لميس” خلال تقديمها لبرنامجها “كلمة أخيرة” على فضائية “أون إي” اليوم السبت: “أنس كان باين عليها كثير من التوتر منذ بداية المباراة، وبدى عليها الارتباك، مقارنة بماركيتا التشيكية، التي كانت وجهًا لوجه بدون ملامح، بخلاف الإرهاق، لكن أنس كانت متوترة منذ الجولة الثانية رغم تقدمها في المجموعة الأولى”.

وتابعت: “رسالتي لها الطريق لازال طويلاً والمنافسة طريقها طويل وأنتي لازلتي صغيره ولازال هناك أمل في المرات القادمة أن ترفعي رأس كل إمراة عربية ومنتظرينك في كافة بطولات العالم العام القادم”.

وخسرت بطلة التنس التونسية أنس جابر، المصنفة السادسة على العالم، نهائي بطولة ويمبلدون أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، المصنفة الـ 42 عالميًا، ونجحت نجمة التنس التشيكية في التتويج باللقب بعد الفوز بمجموعتين بنتيجة 6 4 في المجموعة الأولى، و 6 4 في المجموعة الثانية.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ لميس الحديدي تدعم أنس جابر: “رفعتي رأسنا ولسه الطريق طويل” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *