Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

علا غانم مع مصطفى قمر وبسمة بكواليس “أولاد حريم كريم”: “مع العصابة بعد 20 سنة”


06:31 م


الخميس 15 يونيو 2023

كتب مروان الطيب:

يواصل أبطال فيلم “أولاد حريم كريم” الترويج لفيلمهم والذي يعد استكمالاً لنجاح الجزء الأول من فيلم “حريم كريم” والذي عُرض عام 2005 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه.

ونشرت الفنانة علا غانم صورة من كواليس الجزء الثاني عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلالها برفقة أبطال الفيلم وهم الفنان مصطفى قمر، الفنانة داليا البحيري، والفنانة بسمة.

وعلقت علا غانم على الصورة قائلة “عدنا مع العصابة بعد قرابة 20 عاماً ونستمتع بوقتنا كثيراً هذه المرة، واستعادنا خلاله العديد من الذكريات ولا أنتظر حتى يتسنى لكم رؤية الفيلم”.

ولاقت الصورة والتعليق إعجاب متابعي علا غانم منهم الفنانة داليا البحيري والتي علقت قائلة “بحبك يا لولو”، إلى جانب تساؤلات من قبل بعضهم “فين ياسمين عبدالعزيز وريهام عبدالغفور”.

كما كشفت الفنانة “بشري” أحدث المنضمين لفريق عمل الجزء الثاني عن العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بالكواليس عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت في فيديو طريف مع الفنان مصطفى قمر وعلا غانم وبسمة وهم يرقصون على تحدي تطبيق “تيك توك”.

الفيلم من إخراج علي إدريس، تأليف زينب عزيز، وشارك في بطولة الجزء الأول الفنان الراحل طلعت زكريا، ريهام عبدالغفور، وياسمين عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *