Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. وصول المؤثرة السعودية لما العقيل لحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وصلت منذ قليل إلى حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المؤثرة السعودية لما العقيل، والتي ظهرت على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح بإطلالة مميزة باللون الأسود.

وصول الإعلامية ريا أبي راشد لحفل الافتتاح بصحبة ابنتها

وكانت وصلت منذ قليل الإعلامية ريا أبي راشد إلى السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وظهرت الإعلامية ريا أبي راشد بصحبة ابنتها لحضور فعاليات الافتتاح.

وصول الأستاذة جمانا الراشد والأستاذ محمد التركي لحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

فيما قد وصل منذ قليل أيضاً إلى مقر إقامة حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي كل من الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وقد انطلقت منذ قليل فعاليات السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، ويشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما بالوطن العربي والعالم، والذين قد بدأوا في التوافد على مكان الحفل في مدينة جدة.
يُذكر أن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي تبدأ مساء اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر وتتواصل فعالياته حتى 9 ديسمبر 2023، تحت شعار “قصتك بمهرجانك”، ويتضمن عدة فعاليات سينمائية تتوقف أمام إبداعات السعودية والوطن العربي، وأبرز ما قدمته السينما العالمية مؤخراً.
شاهد أيضاً: وصول رانفير سينغ مهرجان البحر الأحمر السينمائي في أولى الجلسات الحوارية
كما سيقدم المهرجان في حفل الافتتاح جائزة اليسر الخيرية، من منطلق احتفائه بالمبدعين في صناعة السينما، حيث تُكرم تلك الجائزة شخصيات وأيقونات سينمائية بارزة ساهمت في تشكيل تاريخ السينما، وتخليدها في قلوب الجماهير.
وتجسد جائزة اليسر مقدار الاحترام والتقدير الذي يحمله المهرجان لكل شخص ساهم في إثراء صناعة السينما من جميع أنحاء العالم، وتشمل قائمة التكريم الممثل الهندي رانفير سينغ، والممثلة الألمانية ديان كروجر بطلة فيلم طروادة، والفنان السعودي القدير عبد الله السدحان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *