Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة.. تعرف على ترتيب المجموعة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة.. تعرف على ترتيب المجموعة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

انتهت منذ قليل مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة ببطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، والتي تضم كلا من ” المغرب، تنزانيا، زامبيا والكونغو الديمقراطية”.

وشهدت هذه الجولة من المجموعة السادسة مباراتين، الأولى جمعت بين منتخب المغرب أمام منتخب زامبيا، وانتهت بهدف دون مقابل لصالح المنتخب المغربي.

و شهدت المجموعة ذاتها مباراة أخرى جمعت بين منتخبي الكونغو الديمقراطية وتنزانيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وبهذه النتائج، يأتي المنتخب المغربي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويليه منتخب الكونغو الديمقراطية ب 3 نقاط، ويأتي المنتخب الزامبي في المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطتين، وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع منتخب تنزانيا بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ أيضًا:

تغطية اليوم الثاني عشر: أخبار ونتائج كأس الأمم الإفريقية والقنوات المجانية الناقلة للبطولة

ليفربول تحت رحمة اتحاد الكرة .. الفيفا يمنع صلاح من المشاركة مع ناديه وعقوبات في حالة المخالفة (لائحة)

“صدام العمالقة”.. أول مباراة يتم تحديدها في دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية

47.128.54.119 Mozilla/5.0 (Linux; Android 5.0) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Mobile Safari/537.36 (compatible; Bytespider; [email protected])

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة.. تعرف على ترتيب المجموعة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *