Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2023 بالاسماء

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2023 بالاسماء، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2023 بالاسماء، يتم تنظيم حفل الكرة الذهبية سنويا من قبل مجلة فرانس فوتبول لتكريم أفضل لاعب كرة قدم في العالم، وعادة ما يتم الإعلان عن موعد حفل الكرة الذهبية في وقت لاحق من العام عندما يتم تحديد الفائز وتنظيم الحدث، تعين مجلة فرانس فوتبول أعضاء اللجنة وتقوم بالإعلان عنهم، حيث تذكر القوائم عادة في التقارير والمقالات المتعلقة بجائزة الكرة الذهبية.

معلومات حول كيفية التصويت لجائزة الكرة الذهبية

عملية التصويت لجائزة الكرة الذهبية تتم عن طريق لجنة تحكيم تتألف من صحفيين رياضيين من جميع أنحاء العالم، يتم تحديد أعضاء اللجنة من قبل مجلة فرانس فوتبول، المنظمة للجائزة، تطلب من أعضاء اللجنة تقديم قائمة بثلاثة لاعبين يرونهم الأفضل في العام الماضي، حيث يتم منح النقاط وفقا للترتيب الذي يتم تقديمه، يتم جمع الأصوات وإعلان الفائز بأعلى عدد من النقاط كفائز بجائزة الكرة الذهبية، يجب أن يكون اللاعبون المرشحون للجائزة سجلوا أداء متميزا خلال العام الماضي، سواء في البطولات المحلية أو القارية أو الدولية، يتم اختيار المرشحين بناء على فعاليتهم وأداءهم الرياضي في الفترة الزمنية المحددة.

المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2023 أفضل لاعب في العالم

  1. محمد صلاح ليفربول
  2.  يوشكو جفارديول لايبزيج ومانشستر سيتي
  3.  أندري أونانا مانشستر يونايتد وإنتر ميلان
  4. كريم بنزيما ريال مدريد والاتحاد
  5.  جمال موسيالا بايرن ميونيخ
  6.  بوكايو ساكا أرسنال
  7.  جود بيلينجهام ريال مدريد وبروسيا دورتموند
  8.  راندال كولو مواني آينتراخت فرانكفورت وباريس سان جيرمان
  9.  كيفين دي بروين مانشستر سيتي
  10.  برناردو سيلفا مانشستر سيتي
  11. هالاند مانشستر سيتي
  12. مارتينيز استون فيلا
  13. باريلا إنتر ميلان
  14. كفارا سخيلا نابولي
  15. دياز مانشستر سيتي

عادة ما يتم الإعلان عن المرشحين النهائيين لجائزة الكرة الذهبية في وقت متأخر من العام، عادة في شهر نوفمبر أو ديسمبر، ومع ذلك، يجب ملاحظة أن المواعيد قد تختلف من عام لآخر، وقد يتم تعديلها أو تغييرها، إن جوائز الكرة الذهبية لهذا العام في الحفل الذي من المخطط تنظيمه في 17 أكتوبر الجاري، و أنه مع انسحاب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة المرشحين، من المؤكد أنه سيتم منح الجائزة للاعب آخر هذه السنة، ينتخبه ممثلو وسائل الإعلام وقادة المنتخبات الوطنية والمدربون.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2023 بالاسماء نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *